سيتي إيدج تطلق مشروع V40 بالقاهرة الجديدة باستثمارات 10 مليارات جنيه

aiBANK

إسلام سالم – أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، اليوم، إطلاق مشروع جديد في القاهرة الجديدة باسم V40، يقع على مساحة 40 فدانًا.

ويتضمن المشروع 20 فدانا للفيلات السكنية بواقع 72 فيلا مقامة على مساحة بصمة بنائية قدرها 10 آلاف متر مربع بنسبة 12.5%، وباقي المساحة بنسبة 87.5% للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية، والمسطحات المائية والبحيرات الكريستالية التي تحيط بجميع جوانب المشروع، ومن المخطط عمل مشروع إداري وتجاري وترفيهيي على مساحة الـ20 فدانا الأخرى.

E-Bank

وتعاونت الشركة مع شركات استشارية عالمية ومحلية، مثل design international، وشركة معمار للاستشارات الهندسية، لتصميم المشروع الذي سيتمءء تسليم فيلاته بعد 3.5 سنة.

وقال محمد الدهان، الرئيس التنفيذي بشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، إن المشروع الجديد هو الأول للشركة في القاهرة الجديدة، حيث تستهدف سيتي ايدج ضخ استثمارات فيه بحوالي 10 مليارات جنيه.

وأكد الدهان، في بيان صحفي، أن ما حققته الشركة من مبيعات خلال الربع الأول من 2023 بلغت 5 مليارات جنيه شجعها على اتخاذ خطوة إطلاق المشروع الجديد، متوقعا تحقيق مبيعات تصل إلى 25 مليار جنيه بنهاية العام.

أضاف أن سوق العقارات المصرية من الأسواق الجاذبة للاستثمارات بفضل الطلب المستمر على العقار باعتباره من الاستثمارات الناجحة.

الرابط المختصر