مدبولي يكلف الحكومة بسرعة سداد مستحقات شركة المقاولون العرب

بما يسهم في زيادة حجم أعمالها ونشاطها

aiBANK

حابي – وجه رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، بسرعة سداد مستحقات شركة المقاولون العرب، التي جرت المصادقة عليها، دون ملاحظات من الوزارات والجهات الحكومية، وفق خطة سداد بتدفقات محددة.

وتابع رئيس الوزراء، في اجتماع أمس، موقف سداد مستحقات المقاولون العرب لدى عدد من الجهات الحكومية،  بحضور وزراء الشباب، والإسكان، والنقل، والتنمية المحلية.

E-Bank

وأكد مدبولي حرص الدولة على استمرار الأداء “المميز” لشركة المقاولون العرب، والسعي لتوسيع نشاطها داخليا وخارجيا، باعتبارها ذراعا للدولة في مجال البناء والتنمية.

وأشار رئيس الوزراء إلى حجم ما تنفذه الشركة من مشروعات على المستويين المحلي والخارجي، مؤكداً أهمية سرعة العمل على سداد مستحقاتها لدى الجهات الحكومية، والذي من شأنه أن يسهم في زيادة حجم أعمالها ونشاطها؛ بالنظر لتنوع المشروعات التي تنفذها لصالح العديد من الجهات الحكومية.

وتطرق رئيس الوزراء إلى أهمية وجود خطة متكاملة لتطوير عمل الشركة، تتضمن إجراءات وخطوات تسهم في التوسع في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية في مختلف القطاعات، كما تساعد في رفع كفاءة أداء الشركة ومواكبتها لأحدث الأنظمة المطبقة في هذا المجال.

واستعرض رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، المهندس أحمد العصار، خلال الاجتماع، جهود الشركة في التوسع في تنفيذ العديد من المشروعات التنموية والخدمية، كما عرض بيانا بحجم المديونية المستحقة للشركة لدى عدد من الوزارات والجهات الحكومية.

ومن جانبهم، عرض الوزراء الحضور خطتهم لسداد مستحقات شركة “المقاولون العرب”، والتدفقات المالية التي سيتم توجيهها، كما عرضوا ما تم صرفه بالفعل خلال الفترة الماضية.

وكلف رئيس مجلس الوزراء، بإعداد تقرير أسبوعي بشأن ما جرى التوافق عليه وسداده من المستحقات، مجددا تأكيده أهمية الدفع بعمل الشركة في هذه المرحلة المهمة.

واستعرض الاجتماع موقف المشروعات التي تنفذها شركة “المقاولون العرب” لصالح عدد من الوزارات والجهات الحكومية، التي تسهم في تحقيق العديد من الأهداف التنموية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات.

الرابط المختصر