جيتس للتطوير تشارك في معرض عقارات النيل بالرياض بمشروعاتها المختلفة

aiBANK

إسلام سالم _ أعلن حسن نصر الرئيس التنفيذي بشركة جيتس للتطوير العقاري عن المشاركة بمعرض عقارات النيل المقام بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 26 مايو حتي 28 مايو، حيث تستهدف الوصول لشريحة جديدة من العملاء خارج مصر.

وأكد حسن نصر الرئيس التنفيذى بشركة جيتس للتطوير على أهمية المشاركة بالمعرض وحرص الشركة على فتح أسواق جديدة كما تستهدف المساهمة بقوة في توجهات الدولة الحالية واهتمامها الكبير بقضية تصدير العقار، متوقعا أن يشهد المعرض إقبال كبير خاصة وأن الرياض من المناطق الواعدة، والتى تتمتع بوجود عملاء من ذوي الدخول المرتفعة، ما يعد ميزة للترويج للعقارات المصرية بالخارج.

E-Bank

وأوضح أن المشاركة في المعرض جاءت بعد دراسة مستفيضة للسوق السعودى والذي أظهر قابلية كبيرة ورغبة لدي السعوديين والمصريين المقيمين والعاملين بالمملكة فى اقتناء المنتج العقارى المصرى.

وأشار إلى عرض مشروع GATES PRIVÉ المقام على مساحة 17 فدان في منطقة زايد 4 والذي يعد من المشروعات متعددة الاستخدامات سكنية وتجارية، حيث تصل عدد وحدات المشروع 97 وحدة سكينة عبارة عن فيلات وتاون هاوس وتوينز ويضم المشروع مول تجارى على مساحة 12 ألف متر.

وقال إن الشركة تشارك بمشروع Space commercial complex غرب القاهرة، ومشروع AUDAZ ويقع بمنطقة حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، مقام على مساحة 4 فدان، ومشروع CATALAN يقع في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة مقام على مساحة 40 فدان، ويضم مول تجارى وتبلغ عدد الوحدات السكنية به 850 وحدة.

وشدد أن الشركة تعرض مشروع VENIA أيضا ويقع بمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة مقام على مساحة 40 فدان، ويضم مول تجارى، وتم الانتهاء من تنفيذ 50% من الأعمال الإنشائية، ومشروع WESTGATE ويقع في 6 أكتوبر مقام على مساحة 4 فدان وهو مشروع متعدد الاستخدامات، وقد تم الانتهاء من تنفيذ 90% من الأعمال الإنشائية، ومشروع PLAZA ESPANA ويقع في مدينة الشيخ زايد على مساحة 4 فدان، وقد تم الانتهاء من تنفيذ الأعمال الإنشائية بالكامل.
Eslam

الرابط المختصر