أبوظبي الأول مصر يطلق بوابة Access لمدفوعات الشركات

تغطي معاملات مشروعات SMEs والتجارة الإلكترونية

aiBANK

أطلق بنك أبوظبي الأول مصر، بوابة المدفوعات الإلكترونية “Access لدعم المعاملات التجارية للشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وأصحاب مواقع التجارة الإلكترونية.

وبحسب بيان صادر عن البنك، تعد بوابة Access من حلول المدفوعات الإلكترونية التي تناسب احتياجات كافة فئات الأعمال التجارية بما في ذلك أصحاب مواقع التجارة الإلكترونية وتجار منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمكن من قبول المدفوعات عبر الإنترنت ومتابعة المعاملات إلى جانب توفير حلول أدوات المواقع الإلكترونية وخدمات روابط الدفع للمساعدة في إنشاء المتاجر الإلكترونية بسهولة واحترافية.

E-Bank

وقال شميس فخري رئيس قسم القنوات الإلكترونية ومنتجات قبول المدفوعات الإلكترونية، إن بنك أبوظبي الأول مصر يحرص على تقديم الحلول والخدمات لكافة فئات المجتمع في مصر بما يناسب مختلف احتياجاتها.

وأضاف أن بوابة Access تأتي في إطار استراتيجية البنك لدعم الأعمال التجارية من كافة الأحجام ومساعدتها في تعزيز تنافسيتها وضمان نموها المستدام عبر الاستفادة من الاقتصاد الرقمي، ما سينعكس إيجابا على النمو الاقتصادي في مصر.

ومن جهتها أضافت مريم السمني رئيس قطاع التجزئة المصرفية، أن المجموعة الأم تعد من بين أكثر البنوك أمانًا في المنطقة بما تمتلك من خبرات وقدرات تمكن من توفير حلول متنوعة تناسب مختلف احتياجات الأعمال، ويأتي في مقدمتها معايير الأمان.

وأوضحت السمني، أن البوابة الجديدة توفر حماية ثلاثية الأبعاد لكافة المعاملات المالية التي ستتم من خلالها.

الرابط المختصر