سفن الكويتية ترسي ثلاثة عقود جديدة بقيمة إجمالية 14.16 مليون دينار

لصالح وزارة الكهرباء ونفط الكويت

aiBANK

هاجر عطية _ حصلت شركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن “سفن الكويتية” على ترسية ثلاث مناقصات بقيمة إجمالية 14.16 مليون دينار لصالح وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة وشركة نفط الكويت.

وقالت شركة الصناعات الهندسية الثقيلة وبناء السفن، إنها حصلت على قرار الجهاز المركزي للمناقصات العامة بالموافقة على ترسية المناقصة رقم ( MEW 50/2020/2021) على شركتها التابعة الخليج للإنشاءات والأعمال البحرية والمقاولات العامة، وذلك بقيمة 6.19 مليون دينار لصالح وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

E-Bank

وأضافت الشركة في البيان المرسل إلى بورصة الكويت اليوم، أنها حصلت على ثاني أقل الأسعار الخاصة بمشروع أعمال الصيانة وإستبدال الإجزاء المتأكلة لبوابات مأخذ مياه البحر فى محطة الصبية لتوليد القوي الكهربائية وتفطير المياه.

وأشارت الشركة في إفصاح آخر لبورصة الكويت اليوم، إنها حصلت على موافقة المركزي للمناقصات العامة على ترسية مناقصة مشروع إنشاء محطة كهربائية فرعية جديدة بجهد 10 MW, 11KV في منطقتي العبدلي وظريف، بقيمة 5,9 مليون دينار لصالح شركة نفط الكويت.

ولفتت الشركة، فى إفصاح ثالث إلى صدور قرار مجلس إدارة الجهاز المركزي للمناقصات العامة بالموافقة على التمديد الأول للعقد رقم ( و م ك/ ع ص/ 2018/2017/5269) للمناقصة رقم (و ك م 2017/2016/39) لمشروع أعمال الصيانة السنوية للمعدات الميكانيكية في محطات القوي الكهربائية وتفطير المياه “محطة الزور” بقيمة 2.07 مليون دينار، لصالح وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، ولمدة 6 أشهر.

يُشار إلى أن أرباح سفن الكويتية تراجعت في الربع الأول من العام الجاري بنسبة 38.94% لتسجل 713.24 ألف دينار، مقابل ربح بقيمة 1.17 مليون دينار خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

الرابط المختصر