بدء إدراج أسهم أدنوك للإمداد ضمن الفئة الأولى بسوق أبوظبي.. الخميس المقبل

aiBANK

هاجر عطية _ أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية عن قرار الرئيس التنفيذي له، بإدراج أسهم شركة أدنوك للإمداد والخدمات بي إلى سي تحت الرمز (ADNOCLS) ورقم التعريف الدولى للتداول في السوق ضمن السوق الأول – الفئة الأولى، وذلك اعتبارًا من يوم الخميس 1 يونيو 2023.

وأوضح السوق فى بيان اليوم، أنه سيتم تعميم القرار على جميع إدارات السوق والوسطاء المعتمدين لدي السوق، وترسل نسخة منه إلى هيئة الأوراق المالية والسلع ويعمل بها من تاريخ صدوره.

E-Bank

وفى وقت سابق، أعلنت شركة أدنوك الإماراتية، عن نيتها طرح حصة أقلية تمثل نسبة 15 بالمئة من أسهم “أدنوك للإمداد والخدمات” بي أل سي “أدنوك للإمداد والخدمات”، الشركة العاملة في مجال الشحن والخدمات اللوجستية البحرية المتكاملة لقطاع الطاقة، في سوق أبوظبي للأوراق المالية.

وتستند استراتيجية “أدنوك للإمداد والخدمات” للنمو المستمر إلى برنامجها لزيادة المصاريف الرأسمالية الذي تتراوح قيمته بين 14.7 و 18.4 مليار درهم ( 4- 5 مليار دولار) على المدى المتوسط، والذي يهدف لتوسعة نطاق الخدمات المقدمة لشركات مجموعة “أدنوك”، ومواصلة جهود الحد من الانبعاثات لدعم مساعيى دولة الإمارات لتحقيق انتقال منطقي وعملي وعادل في قطاع الطاقة.

الرابط المختصر