التجاري الدولي يوقع مذكرة تفاهم مع منصة LinkedIn التعليمية لتعزيز مهارات وخبرات الشباب

aiBANK

كشف البنك التجاري الدولي – مصر (CIB) – في بيان اليوم، عن قيام إدارة الموارد البشرية بالبنك بتوقيع مذكرة تفاهم مع منصة LinkedIn التعليمية.

وأوضح البنك أن منصة LinkedIn الأمريكية تقدم خدمات تعليمية عبر الإنترنت من خلال توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من فيديوهات الدورات التعليمية لنخبة من أبرز الخبراء بمختلف القطاعات.

E-Bank

يذكر أن المنصة هي شركة تابعة لـ LinkedIn، وهي عبارة عن منصة تعليمية تضم قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 16000 دورة تندرج تحت 4 فئات رئيسية: الأعمال والإبداع والتكنولوجيا والشهادات.

أضاف التجاري الدولي أن هذا التعاون يأتي في إطار اهتمام البنك بتطوير الشباب وتهيئتهم لسوق العمل من خلال تمكينهم من استكشاف مختلف المسارات والمهارات التنموية.

وأكد أن توقيع هذه المذكرة الهامة يساهم في دعم المساعي الوطنية ومبادرات البنك المركزي المصري في تنمية الشباب، بالإضافة إلى التأكيد على دور البنك في تطوير القدرات الشخصية والمهنية للشباب الموهوبين – كونه جزءًا من الشمول المالي، مما يمنحهم ميزة تنافسية فريدة لمساعدتهم في الاستعداد للالتحاق بسوق العمل.

جدير بالذكر أنه تم توقيع مذكرة هذه الشراكة الاستثنائية بحضور كلاً من أعضاء إدارة البنك التجاري الدولي ومنصة LinkedIn التعليمية.

الرابط المختصر