بالم هيلز تحقق 6.8 مليار جنيه مبيعات جديدة الربع الأول بارتفاع 22%

الشركة تحقق 253 مليون جنيه أرباحا مجمعة و22% نموا بالإيرادات

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير، أن المبيعات الجديدة ( السكنية والتجارية) تخطت مستوى 6.8 مليار جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري متجاوزة مستوى المبيعات المحققة خلال فترة المقارنة والبالغ 5.5 مليار جنيه بزيادة قدرها 22% على أساس سنوي.

وذكرت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن مدينة باديا واصلت في تحقيق مبيعات قوية خلال الفترة، حيث سجلت نموا بنسبة 54% على أساس سنوي لتصل المبيعات الجديدة بالمشروع إلى 2.9 مليار جنيه وذلك نتيجة لبيع 442 وحدة خلال الربع الأول من العام الجاري.

E-Bank

وحقق مشروع بالم هيلز الإسكندرية نمو في قيمة المبيعات الجديدة يعادل 156% على أساس سنوي والتي تخطت مليار جنيه خلال الفترة يناير – مارس 2023 وذلك بعد طرح إحدى المراحل الأخيرة من المخزون المتاح بالمشروع بداية العام الجاري.

وبحسب البيان، قامت الشركة بإنفاق 1.2 مليار جنيه على أعمال التشييد والبناء خلال الربع الأول من العام الجاري بزيادة قدرها 23% على أساس سنوي.

وبلغت قيمة الوحدات الجاهزة للتسليم والغير مباعة 3.7 مليار جنيه وذلك في العديد من مشروعات الشركة بنهاية الربع الأول.

وأعلنت أن شركة بالم هيلز قامت بإتمام أعمال التشييد والبناء لإجمالي 597 وحدة سكنية وتجارية في مناطق قابلة للمعيشة بالعديد من مشروعاتها بما يشمل 328 وحدة سكنية وتجارية تم تسليمها للعملاء خلال الفترة المالية المنتهية في مارس الماضي.

وارتفعت الإيرادات المجمعة خلال الربع الأول من العام الجاري بنسبة 22% على أساس سنوي لتصل إلى 3.5 مليار جنيه.

وبلغ مجمل الربح 1.1 مليار جنيه محققا زيادة سنوية بنسبة قدرها 24% خلال الفترة.

وحققت الشركة صافي أرباح بعد خصم الضرائب وحقوق الأقلية بقيمة 253 مليون جنيه.

الرابط المختصر