راية لخدمات مراكز الاتصالات تفتتح فرعها الثاني في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية عن افتتاح موقعها الثاني في قلب الرياض، بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى موقعها الأول في منطقة الخبر، وذلك لتعزيز أعمالها في المنطقة.

وأكد أحمد أبو العز الرئيس التنفيذي للشركة خلال حفل الافتتاح على التزام راية لخدمات مراكز الاتصالات على التزام الشركة المستمر المستمر بالتميز والنمو في المنطقة، بحسب بيان الشركة المرسل إلى البورصة المصرية اليوم.

E-Bank

وحضر الافتتاح أحمد أبو العز الرئيس التنفيذي للشركة، وسام حنا مدير الإيرادات الرئيسي وحسام فؤاد مدير عام الشركة في منطقة الخليج.

وقال أحمد أبو العز، الرئيس التنفيذي للشركة:” نحن سعداء بإعلان افتتاح موقعنا الجديد في الرياض. يعزز هذا التوسع التواجد القوي لدينا في المملكة العربية السعودية، ويمكننا بذلك تلبية احتياجات عملائنا الكرام بقدرات وموقع مُحسنين”.

وأكد:”نحن واثقون من أن خبرات فريقنا والمرافق المتطورة ستضمن تقديم تجارب عملاء استثنائية لشركائنا في جميع الصناعات”.

وأضاف أبو العز: “يستضيف الموقع الجديد للشركة، والذي تم اختياره بشكل استراتيجي في قلب مدينة الرياض، المنشأة التشغيلية المتكاملة المجهزة على أعلى المستويات، بطاقة استيعابية ضخمة تلائم مستهدفات النمو والتوسع الاستراتيجي وخطط الشركة الطموحة لاستقطاب، وتأهيل، وتوظيف 1500 كادر بشري وطني مؤهل من الشباب السعودي من الجنسين خلال السنة الجارية، بما يتوافق مع التزام الشركة بدعم جهود تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة لعام 2030″.

وتابع: دعمنا مقرنا الجديد بأحدث التجهيزات وأفضل الحلول التقنية لإدارة وتحسين تجارب العملاء وفريق متكامل من أفضل الكفاءات التشغيلية والإدارية بمختلف الأقسام والإدارات المساندة لعمليات التشغيل.

وقال :” تهدف راية لخدمات مراكز الاتصالات من خلال الموقع التشغيلي الثاني إلى تعزيز قدرات الشركة على تقديم حلول خدمات الأعمال وإدارة تجارب العملاء المتميزة إلى شريحة متنامية من عملاء الشركة وشركاء نجاحها من كبرى الشركات والمنظمات من مختلف القطاعات التجارية والمجالات الخدمية”.

وبحسب البيان، يمثل افتتاح الموقع الثاني في الرياض مرحلة هامة في استراتيجية نمو راية لخدمات مراكز الاتصالات، ويتيح للشركة تلبية الطلب المتزايد على خدماتها في المملكة العربية السعودية.

الرابط المختصر