عمر الشربيني: سايشيلد تكشف تطورات جديدة خلال مؤتمر Caisec لأمن المعلومات

aiBANK

شاهندة إبراهيم – قال المهندس عمر الشربيني، مدير قطاع تطوير العمليات بشركة سايشيلد، إنها تشهد تطورات متلاحقة فيما يخص خدمة مجال أمن المعلومات بمختلف مجالاته، ستكشف عنها خلال مؤتمر Caisec.

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي للإعلان عن إطلاق مؤتمر ومعرض Caisec لأمن المعلومات والأمن السيبراني في دورته الثانية والذي تنظمه شركة ميركوري كومينيكيشنز، أن جميع القطاعات على اختلاف اهتماماتها بأمن المعلومات، مضطرة بأكملها للإنفاق على تأمين المعلومات بشكل أو بآخر.

E-Bank

وأشار إلى اختلاف حجم الاستثمار والانفاق على تأمين المعلومات حسب اهتمام الجهة وعنايتها بما لديها من معلومات واجبة الحماية، وهناك مؤسسات تضطر إلى اللجوء لحماية المعلومات بعد تعرضها لهجمات سيبرانية.

وأكد أن إجراءات التأمين قد تكون أبسط كثيراً مما يظنه الكثيرون، لذلك يجب الاعتماد على مستشار أمن معلومات لتحديد طريقة التأمين المثلى بأقل تكلفة ممكنة وبعد تحديد نقاط الضعف ومصادر المخاطر المتوقعة.

وتنطلق الدورة الثانية من معرض ومؤتمر أمن المعلومات والأمن السيبراني (caisec ‘23)، يومي 12 و13 يونيو الجاري 2023، بمشاركة أكثر من 100 متحدث بينهم نخبة من كبار المسؤولين الحكوميين والقادة والرؤساء التنفيذيين لشركات الأمن السيبراني الأهم على مستوى المنطقة والعالم.

الرابط المختصر