البنك التجاري الدولي وفيزا ونون يطلقون بطاقة CIB noon الائتمانية

aiBANK

حابي – أعلن البنك التجاري الدولي – مصر (CIB) عن إطلاق بطاقة CIB noon الائتمانية الجديدة بالتعاون مع منصة نون الرقمية، وشركة فيزا.

وبموجب هذه الشراكة، سيتم تزويد حاملي بطاقة CIB noon الائتمانية الجديدة بمجموعة من العروض والخصومات المميزة عند التسوق عبر الإنترنت من موقع “نون”.

E-Bank

وتشمل هذه المزايا خصم فوري بنسبة 5% على مشتريات نون، وإمكانية تقسيط المدفوعات على مدة تصل إلى 15 شهر بدون فوائد، بالإضافة إلى نقاط BONUS CIB على المشتريات التي تتم خارج موقع نون، إلى جانب الاستفادة من أولوية توصيل منتجات نون اكسبرس، والحصول على مكافأة خاصة عند تفعيل البطاقة، وغيرها من المزايا.

وفي هذا السياق، قال رشوان حمادي، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك التجاري الدولي، إن الشراكة مع نون وفيزا “علامة فارقة في جهوده الرامية نحو تزويد عملائه بأفضل المنتجات والخدمات لتلبية احتياجاتهم دائمة التغير”.

وأضاف أن البنك سعيد أيضًا بتقديم أول بطاقة ائتمانية من نوعها في السوق المصرية، مشيرا إلى أن بطاقة CIB noon الائتمانية ستقدم للعملاء مجموعة كبيرة من المزايا والعروض الحصرية التي ستسهم في إعادة تشكيل تجربة التسوق بالكامل.

ومن جانبه، قال مصطفى سالم، نائب رئيس قسم النمو والاستراتيجية الرقمية بشركة “نون مصر”، إنها تسعى لدفع “عجلة الابتكار وإطلاق مبادرات جديدة” تدعم القوة الشرائية للعملاء مع المساهمة في تنمية الاقتصاد الرقمي المحلي.

وصرح موسام جاديا، نائب الرئيس الأول لنون للمدفوعات، بأن إطلاق أول بطاقة مشتركة في مصر، سيمّكن حاملي البطاقات من الاستمتاع بمزايا وعروض حصرية تساعدهم في تحمل تكاليف مشترياتهم.

وأضاف جاديا أن البطاقة الجديدة ستتيح للعملاء مزايا إضافية عند التسوق عبر الإنترنت من نون.

وقالت ملك البابا، المدير العام لشركة فيزا في مصر، إنه بالرغم من التحسن الملحوظ الذي شهده مجال التجارة الإلكترونية خلال العامين السابقين، إلا أن التحديات الاقتصادية الراهنة زادت من الحاجة إلى توفير المزيد من العروض الجذابة وتسهيلات الدفع.

وأشارت إلى أن الشراكة بين CIB وموقع “نون” وشركة “فيزا” ستتيح للعملاء الاستمتاع بقوة شرائية أكبر، لافتة إلى أن دراسة أجرتها Visa Stay Secure في عام 2022 أظهرت أن حوالي 48% من العملاء بمصر يختارون بطاقات الدفع وفقًا للمكافآت التي تقدمها لهم.

الرابط المختصر