اتصالات مصر تتعاقد مع هيئة الطاقة الجديدة لتشغيل شبكتها بالمصادر النظيفة

aiBANK

حابي – وقعت شركة اتصالات من &e في مصر وهيئة الطاقة الجديدة والمتجددة عقد شراكة وتعاون لتحويل جميع محطات المحمول التابعة للشركة إلى العمل بالطاقة الجديدة والمتجددة؛ تنفيذا لاستراتيجية الدولة نحو تعزيز استخدامات الطاقة النظيفة.

وأوضح بيان للشركة أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي في إطار استراتيجية اتصالات من &e في مصر للتحول إلى “مقدم متكامل لجميع خدمات التكنولوجيا والاتصالات، والاعتماد على أحدث الحلول التكنولوجية المتطورة؛ بما فيها حلول الطاقة النظيفة المتجددة” لما لها من أثر إيجابي في تحقيق الاستدامة والحفاظ على البيئة.

E-Bank

وقال المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لاتصالات من &e في مصر، إن الشركة تضع تحقيق الاستدامة البيئية ضمن أولوياتها وتبذل أقصى الجهود للمساهمة في خفض الانبعاثات الكربونية في جميع شبكاتها ومكاتبها وفروعها المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

وأكد متولي أن هذه الخطوة تأتي مُكَملة لاستراتيجية اتصالات من &e في مصر للتحول إلى استخدام الطاقة المتجددة في تقديم خدماتها التكنولوجية “المتطورة” لعملائها.

وقال الرئيس التنفيذي لاتصالات مصر إن الشركة متحمسة لهذه الخطوة الإيجابية التي تأتي ضمن جهودها للتحول إلى مقدم متكامل لكافة خدمات التكنولوجيا والاتصالات بالاعتماد على الطاقة النظيفة.

 

الرابط المختصر