NBE11-2022
E-Bank

بروب إيزي تتعاون مع أورا ديفلوبرز لتزويد ZED الشيخ زايد بحلول إدارة المرافق الرقمية

aiBANK

إسلام سالم _ كشفت بروب إيزي، المنصة المتخصصة في مجال التكنولوجيا العقارية والتي طورتها شركة إيستو القابضة، جزء من مجموعة التزام الإماراتية، عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، بهدف رقمنة عمليات إدارة المرافق في مشروع ZED الشيخ زايد، المقرر تسليمه في النصف الثاني من عام 2023.

وتتعاون أورا ديفلوبرز إيجيبت بموجب الاتفاقية مع مجموعة التزام وكياناتها لضمان دمج تقنيات بروب إيزي في مشروع ZED الشيخ زايد العقاري، حيث تقدم بروب إيزي زيادة الكفاءة والشفافية وعوائد الاستثمار وتحسين الاتصالات وتبسيط الأعمال.

وقال هيثم عبد العظيم، الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، إن التعاون مع بروب إيزي سيقدم حلاً برمجياً، لافتا إلى سعى أورا للاستفادة من هذه التكنولوجيا واستكشاف فرص النمو الواعدة في السوق.

ومن جانبه، قال أوروش تروجانوفيتش، الرئيس التنفيذي بشركة إيستو القابضة، إن توقيع بروب إيزي على هذه الاتفاقية، يأتي تمهيدا لطرح مجموعة من حلول التكنولوجيا العقارية في مصر، بدءاً من مشروع ZED الشيخ زايد، حيث يشكل سوق مصر جزءاً أساسياً من خطط التوسع الدولية للشركة، نظراً لقوة سوق التطوير العقاري والطلب على حلول البرمجيات عالمية المستوى.

ومن جهته، أشار محمد عصام، المدير التنفيذي بشركة التزام مصر، إلى إنشاء منصات تقنية مؤكدا أن مصر تعد سوقاً مهماً لأهداف التوسع الدولي لمجموعة إلتزام، نظراً للطلب المتزايد على حلول البرمجيات.

الرابط المختصر