بنك البركة يحصل على جائزة أفضل هيكلة وأفضل تمويل بالعملة المحلية في أفريقيا

حجازي: البنك حريص على دعم الجهود التنموية في القطاع الزراعي المصري

aiBANK

فاز بنك البركة بجائزتين، الجائزة الأولى كأفضل هيكلة والثانية كأفضل تمويل بالعملة المحلية لمشاركته في التمويل المشترك الممنوح لشركة إيفرجرو للأسمدة.

وأوضح بيان اليوم، أن بنك البركة ساهم مع تحالف 24 بنوك مصرية في إنجاح عملية إعادة هيكلة التمويلات القائمة الممنوحة لشركة إيفرجرو للأسمدة المتخصصة والبالغ قيمتها نحو 8 مليارات جنيه هذا.

E-Bank

ويذكر أن البنك الأهلي المصري هو المرتب الرئيسي ووكيل التمويل المشترك والذى يحظى برعاية ودعم البنك المركزى المصرى.

وتعد شركة ايفرجرو رائدة في تصنيع وتسويق الأسمدة المتخصصة في مصر والشرق الأوسط والتى تم تأسيسها عام 2006، لتقوم بتصنيع وتسويق منتجات الأسمدة عالية الجودة .

حضر مراسم التكريم التي أقيمت اللأسبوع الماضي في لندن من جانب EMEA FINANCE MAGAZINE عن بنك البركة، مصطفى العروسي نائب الرئيس التنفيذي ، وضياء توفيق رئيس قطاع القروض المشتركة والتمويل المهيكل والاستثمار

من جهته صرح حازم حجازي الرئيس التنفيذى ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة بأن البنك حريص على دعم الجهود التنموية في القطاع الزراعي في مصر.

كما أكد: “مشاركتنا تأتى في إطار استراتيجية البنك التي تتماشى مع توجيهات البنك المركزي المصري وذلك لدعم الجهود التنموية في القطاع الزراعي وتمويل الشركات والمؤسسات الكبرى العاملة في السوق المصري وذلك إيماناُ منا بأهمية الدور المشترك للقطاع المصرفي في دفع عجلة الاقتصاد الوطني “.

الرابط المختصر