بنك الإمارات دبي الوطني – مصر يتعاون مع منصة بنى لإتمام المدفوعات عبر الحدود

aiBANK

حابي – أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، عن إبرامه اتفاقية شراكة مع منصة “بُنى” للمدفوعات العربية، التابعة للمؤسسة الإقليمية لمقاصة وتسوية المدفوعات العربية المملوكة من قبل “صندوق النقد العربي”؛ لتسهيل المدفوعات والتحويلات في المنطقة العربية.

وستمكن هذه الشراكة عملاء بنك الإمارات دبي الوطني – مصر من إجراء المدفوعات والتحويلات المالية في المنطقة بصورة أسرع وأكثر كفاءة وأمانا، بحسب بيان للبنك.

E-Bank

وأوضح أن منصة “بُنى” للدفع عبر الحدود توفر خدمات مقاصة وتسوية سلسة بعملات متعددة في جميع أنحاء المنطقة العربية، وتهدف إلى تشجيع المزيد من التكامل الاقتصادي بين دول المنطقة مما يحفز حركة التجارة بينها ويولد فرصاً استثمارية أكثر.

وقال عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني – مصر: “تشكّل الشراكة مع منصة بُنى دليلاً ملموسا على التزامنا بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لدعم عملائنا ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم بسرعة وكفاءة عالية لمواكبة البيئة الرقمية سريعة التغيّر والتطوّر”.

وأضاف أن التحالف مع نظام الدفع “بُنى” خطوة مهمة ستعزز استراتيجية البنك للمدفوعات ليحظى عملاؤه بتجربة دفع رقمية “فورية سلسة وآمنة ومعقولة التكلفة”.

من جانبه، قال مهدي مانع، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الإقليمية لمقاصة وتسوية المدفوعات العربية (منصة بُنى للمدفوعات العربية)، إن انضمام بنك الإمارات دبي الوطني – مصر إلى المنصة يعزز جهودها لتطوير المدفوعات عبر الحدود ويسهم ف”ي التقدم الاقتصادي في العالم العربي وفي تقديم تجربة غنية وفعالة للدفع عبر الحدود تحقق منافع لموسة للبنوك وعملائهم”.

 

الرابط المختصر