فودافون مصر توقع اتفاقية شراكة مع المنصور للتطوير العقاري

لتوفير خدمات Triple Play

aiBANK

شاهندة إبراهيم – وقعت شركة فودافون مصر اتفاقية شراكة مع شركة المنصور للتطوير العقاري، لتقديم أحدث الخدمات الرقمية المتكاملة “Triple Play”في المجتمعات السكنية التي تطورها الشركة.

وبحسب بيان الشركة، تستهدف “فوادفون مصر” تعزيز التحول الرقمي ونشر التقنيات الحديثة، وتقديم أفضل خدمات المجتمعات العمرانية، وفقًا لأحدث المعايير العالمية.

E-Bank

وقام بتوقيع الإتفاقية، كلا من كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في شركة فودافون مصر، وأمجد منصور الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للتطوير العقاري.

وتقدم “فودافون مصر” خدمات Dual Play، والتي تتضمن خدمة الإنترنت فائق السرعة، وخدمات التليفون الثابت، عبر كابلات الألياف الضوئية “الفايبر أوبتكس” بسرعات تصل إلى 300 ميجا في الثانية، في 7 مجتمعات سكنية تابعة لمشروعات” المنصور للتطوير العقاري “، وهي: “9 سايد 9 يارد” و”بيانستر” و”مكاني” و”أوريانا” و”جدران” و”تروجايت” و “ترو”.

ومن جانبه، قال المهندس كريم كامل، رئيس قسم خدمات الإنترنت الثابت والمجتمعات العمرانية في فودافون مصر، إن الشركة تولي اهتمامًا كبيرًا لتوفير حلول رقمية متطورة للمجتمعات العمرانية الجديدة، باعتبارها إحدى الشركات المرخصة التي يمكنها تقديم الخدمات للمجتمعات العمرانية المغلقة، وبفضل خبرتها الطويلة في مجال الاتصالات واستثماراتها في مجال البنية التحتية.

أضاف أن الشركة تسعى لتوفير كافة أنواع الخدمات الرقمية على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، كما تتوسع في تقديمها للقطاع العقاري لتلبية الطلب المتزايد في هذا المجال، مما يساهم في تحقيق رؤية مصر 2030.

وبدوره أكد أمجد منصور، الرئيس التنفيذي لشركة المنصور للتطوير العقاري، أن اختيارها لفودافون مصر نابع من رؤيتها لتوفير نمط حياة بحيث يمزج بين الأصالة بالتطور، بجانب تقديم خدمات رقمية حديثة كجزء من متطلبات الحياة العصرية.

يشار إلى أن «فودافون مصر» تتوسع في تقديم خدمات “Play Triple”، لتمكين العملاء من الحصول على منتجات الاتصالات المختلفة عبر الألياف الضوئية «الفايبر أوبتكس»، كما تستهدف تكوين شراكات استراتيجية مع كبرى شركات التطوير العقاري بهدف توفير هذه الخدمات للمجتمعات العمرانية والسياحية في مصر.

الرابط المختصر