تحالف بين كونكورد وبن ونيس الإماراتية لإنشاء شركة مقاولات تنفذ مشروعات ضخمة

aiBANK

إسلام سالم _ وقعت شركة كونكورد للهندسة والمقاولات، شراكة مع شركة بن ونيس لإدارة العقارات والمقاولات والصيانة العامة، لإنشاء شركة مقاولات كبرى تتولى تنفيذ مشروعات تنموية ضخمة في مصر، والتوسع في الأسواق العربية والإفريقية.

ووقع عقود الشركة الجديدة اليوم الخميس، المهندس أحمد العبد رئيس مجلس إدارة شركة كونكورد للهندسة والمقاولات، وعلي سالم الكعبي، مالك شركة بن ونيس.

E-Bank

ومن المقرر أن تنطلق أعمال الشركة خلال 4 أشهر وستركز في أول مسيرتها على تنفيذ أعمال المقاولات والأنفاق والسكك الحديدية والطرق في مصر والإمارات وإفريقيا.

وقال علي سالم الكعبي، مالك شركة بن ونيس، إن توقيع عقود الشراكة مع كونكورد لإنشاء كيان جديد بقطاع التشييد يساهم في تحقيق قيمة مضافة للسوقين المحلي والعربي، ويعمل على تنفيذ مشروعات ضخمة ترسم معالم التطور الذي تشهده مصر في الفترة الحالية.

من جانبه أوضح المهندس أحمد صلاح الدين العبد، رئيس مجلس إدارة شركة كونكورد للهندسة والمقاولات، إن استراتيجية الشركة تستهدف التوسع الإقليمي وفي سبيل تحقيق هذا الهدف جاءت الشراكة مع بن ونيس.

أضاف العبد، أن توسع شركة كونكورد خارج مصر يسهم في تحقيق العديد من الأهداف أهمها زيادة صادرات المقاولات المصرية إلى أسواق جديدة، توفير المزيد من فرص العمل وزيادة موارد الدولة من النقد الأجنبي ما ينعكس بالإيجاب على الاقتصاد الوطني، كما يسهم في تعظيم العائد للمساهمين ونمو استثمارات الشركة.

الرابط المختصر