عز العرب للسيارات تطلق DS4 الجديدة كليا بسعر مليون و550 ألف جنيه

aiBANK

شاهندة إبراهيم – أعلنت شركة عز العرب للسيارات الوكيل الرسمي لعلامة Automobiles DS الفرنسية الفاخرة التابعة لمجموعة Stellantis العالمية، عن إطلاق DS4 موديل 2023 في السوق المصرية، بسعر مليون و550 ألف جنيه للفئة الأولى، والفئة الثانية بنحو مليون و650 ألف جنيه.

وتأتي السيارة DS 4 بعرض 1.83 متر، وطول 4.40 متراً وارتفاع 1.47 متر، وتقدم بمحرك بنزين، باستهلاك (5.9 لتر / 100 كم للبنزين).

E-Bank

وتقدم السيارة DS 4 بتكنولوجيا عالية، حيث يتم استخدام الخداع البصري لعرض البيانات على الزجاج الأمامي أمام السائق بشكل مباشر، وتتضمن تلك البيانات السرعة ومساعدات السائق ونظام الملاحة في السيارة (Navigation) ورسائل التحذير، كما زودت بنظام ذكي قادر على التعرف على الطلبات الموجهة له.

ومن جانبه، قال المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، إنها تؤمن بقوة وصلابة السوق المصرية، لذلك تحرص على إجراء دراسات عميقة لمعرفة الاحتياجات بهدف تلبية متطلبات العملاء، كما تستهدف إطلاق الموديلات والأنواع المختلفة من السيارات الحديثة المزودة بأحدث التقنيات العالمية.

وبدوره أشاد هشام حسني، المدير التنفيذي لمجموعة Stellantis مصر، بالشراكة الممتدة بين مجموعة عز العرب للسيارات ومجموعة Stellantis العالمية، معربا عن سعادته بحضوره قائلاً: “سعيد بالتواجد معكم اليوم في هه الاحتفالية، والتي تعتبر جزء من خططنا التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وخاصة السوق المصرية الواعدة”.

فيما علق المهندس إيهاب علام، مدير عام علامة DS في مصر، قائلاً: “فخورون بالإعلان عن طرح السيارة DS4 في السوق المصرية، والذي يأتي في إطار الحرص على مسايرة السوق العالمية.

ومن جانبه، قال محمد فؤاد، مدير العلامة التجارية DS مصر، إن الشركة تستهدف تقديم موديلات ومنتجات وخدمات جديدة خلال الفترة المقبلة، إلى جانب توسع الماركة الفرنسية في السوق المحلية.

الرابط المختصر