جي بي كوربوريشن تطلق شركة Kredit لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة

aiBANK

رنا ممدوح _ أطلقت شركة جي بي كوربوريشن، شركة Kredit الجديدة لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك بعد حصولها على ترخيص من هيئة الرقابة المالية المصرية (FRA).

وأوضحت الشركة في بيان اليوم الأربعاء، أنها تسعى من خلال شركة Kredit الجديدة إلى تقديم خدمات تمويل واستشارات لتسهيل وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الدعم المالي اللازم لتعزيز نموها.

E-Bank

وأعرب أحمد إمام، العضو المنتدب لشركة Kredit، عن سعادته إطلاق الشركة في السوق المصري، مشيرا أن الهدف الأساسي يتمثل في سد فجوة التمويل التي تواجهها الشركات الصغيرة والمتوسطة، ودعمها بالخبرة التي تحتاجها لتحقيق النمو.

ونأكد إمام على السعى لمساعدة الشركات التي تقوم بدور مميز في تحفيز الإنتاج المحلي، وزيادة معدلات التوظيف، ودفع نمو الأعمال، مع تعزيز الاستدامة الاقتصادية.

من جانبه، قال تامر العمري، الرئيس التنفيذي لشركة جي بي كابيتال، أن Kredit ستعمل على تقديم خدمات فريدة ومبتكرة في التمويل، وذلك في إطار استراتيجية جي بي كابيتال، التي تحرص على تقديم مجموعة شاملة من الخدمات المالية غير المصرفية للسوق المصري.

وأشار أن الشركة الجديدة تأتي لتكملةتنويع أعمالنا التي بدأت في مجالات التأجير التمويلي والتمويل الاستهلاكي والتمويل متناهي الصغر والتخصيم والتوريق وأنشطة تأجير أساطيل النقل والتمويل العقاري والتأمين على الحياة، وذلك لتلبية احتياجات شريحة أوسع من العملاء سواء من الشركات أو الأفراد.

الرابط المختصر