راية للإلكترونيات توقع شراكة استراتيجية مع ليكسمارك

aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت شركة راية للإلكترونيات – إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية شراكة استراتيجية مع ليكسمارك المتخصصة في مجال صناعة الطابعات العالمية.

وذكرت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن ليكسمارك حصلت على الحصة السوقية الأكبر في السوق المصري بنسبة 62% من إجمالي مبيعات الطابعات ( متعددة الوظائف ) في مصر خلال الربع الأول من العام الجاري، بحسب الإحصائيات الصادرة عن مؤسسة الأبحاث التسويقية.

E-Bank

ووفقا للبيان، جاء ذلك بفضل الشراكة الممتدة بين ليكسمارك وراية للإلكترونيات، التي تعد الشريك الاستراتيجي الأكبر للأولى في مصر.

وذكرت أن راية للإلكترونيات كانت الشريك الرئيسي لمنتجات ليكسمارك في مصر قد عقدت عددا من الصفقات الاستراتيجية مع العديد من عملائها من الشركات والجهات الحكومية لتلبية احتياجهم من أجهزة وحلول الطباعة المختلفة التي تقدمها للأخيرة.

وبحسب البيان، قدمت راية خدمات البيع وما بعد البيع الخاصة بمنتجات وحلول ليكسمارك لقائمة طويلة من العملاء – إذ تضم محفظة عملائها أكثر من 500 عميلا من الشركات التجارية الرائدة، الوزارات والهيئات الحكومية والسيادية والبنوك والمؤسسات التعليمية والثقافية وقطاعات الطاقة والمؤسسات السياحية والمجمعات السكنية الجديدة وغيرها.

الرابط المختصر