يونيكاب الكويتية تتم بيع قطعة أرض مقابل 3.5 مليون دينار

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة يونيكاب للاستثمار والتمويل عن قيام إحدي شركاتهها التابعة بإتمام عملية البيع النهائي لأرض فضاء واستلام باقي المبلغ بقيمة 3.5 مليون دينار.

وأوضحت الشركة في البيان المرسل إلى بورصة الكويت اليوم، إن قطعة الأرض التى تم بيعها تقع بمنطقة الشرق القطعة 2 قسيمة 16، بمساحة إجمالية 465.5 متر.

E-Bank

وتم استخدام كامل المبلغ المحصل عن عملية البيع في سداد مبكر لجزء من المديونية على الشركة الأم يونيكاب للاستثمار والتمويل لدي بنك محلي.

وتوقعت الشركة، انخفاض قيمة المديونيات المستحقة على الشركة الأم بالقيمة المحصلة عن بيع العقار، وسيظهر أثر ذلك في الربع الرابع من السنة المالية المنتهية في 31/8/2023.

وفي يونيو الماضي، أعلنت شركة يونيكاب للاستثمار والتمويل عن توقيع شركتها التابعة عقد ابتدائي لبيع قطعة أرض فضاء بقيمة 4 ملايين دينار.

وتوقعت الشركة تحقيق ربح بقيمة 974 ألف دينار عند إتمام عملية البيع، وسيظهر أثر ذلك الربح في الربع الرابع من السنة المالية المنتهية في 31 أغسطس 2023.

وفي 31 مايو الماضي، أعلنت يونيكاب، عن تحولها من الربحية للخسائر خلال تسعة أشهر، بقيمة 105.08 ألف دينار، مقابل ربحٍ في الفترة المماثلة من العام الماضي بقيمة 886.16 ألف دينار.

الرابط المختصر