بنك saib يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة السويدي إليكتريك لتعليم الفتيات

aiBANK

وقع بنك saib اتفاقية تعاون مع مؤسسة السويدي إليكتريك، يقوم البنك من خلالها برعاية طالبات من الإلكترونيات الصناعية واللوجيستيات من أكاديمية السويدي الفنية لمدة ثلاث سنوات.

وأوضح بيان البنك اليوم، أنه تم توقيع الإتفاقية بمقر مؤسسة السويدي اليكتريك، بين عمرو نصير مساعد العضو المنتدب لقطاعات التجزئة المصرفية والفروع والأستاذة حنان الريحاني المدير التنفيذي لأكاديمية السويدي بحضور المهندس أحمد السويدي رئيس أمناء مؤسسة السويدي ولميس نجم مستشار محافظ البنك المركزي للمسئولية المجتمعية ومروة لبيب رئيس الاتصال المؤسسي والعلاقات الصحفية وفريق عمل التسويق والاتصال المؤسسي بالبنك.

E-Bank

وفي هذا الصدد صرح الأستاذ عمرو نصير أن بنك saib يولي أهمية خاصة لدعم المبادرات التعليمية التي تعمل على ربط التعليم بسوق العمل لمساندة مساعي الدولة نحو تحقيق رؤية مصر 2030 في مجال التعليم والتي تتوافق مع الهدف الرابع من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وخاصة فيما يتعلق بتطوير التعليم الفني والتدريب المهني.

أشاف أن البروتوكول سيكون له انعكاس إيجابي على خلق فرص عمل لدعم الصناعات المختلفة. كما ان اختيار توفير المنح الدراسية للفتيات من خلال الدراسة النظرية والتدريب العملي بالاتساق مع إحتياجات سوق العمل يأتي في إطار حرص بنك saib على دعم المرأة مما يحقق إستقرار المجتمع ونموه.

 

الرابط المختصر