طلعت مصطفى توقع اتفاقية مع سفلز لتقديم خدمات التأجير وإدارة أصول مشروع The Strip بمدينتي

aiBANK

إسلام سالم _ وقعت مجموعة طلعت مصطفى القابضة إتفاقية مع شركة سفلز، المتخصصة في مجال الاستشارات العقارية، لتقديم خدمات استشارات إدارة الأصول والمنشأت وخدمات التأجير لمشروع The Strip، أحدث المشروعات التجارية في مدينتي.

ووقع العقد عمر هشام طلعت الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وكاتسبي لانجر باجيت، رئيس سَفِلز مصر، بحضور المهندس إلهامي الكرداني، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المراكز التجارية بمجموعة طلعت مصطفى، والمهندس خالد فتحي رئيس القطاع التجاري بالمجموعة، وكورينا ستامات، رئيسة قطاع إدارة العقارات في سَفِلز مصر.

E-Bank

وقال عمر هشام طلعت، إن المشروع يتضمن 125 وحدة تجارية بمساحة إيجارية 28 ألف متر مربع، وسيوفر جميع الخدمات حيث يضم مطاعم وكافيهات وفروع للبنوك ومعارض سيارات وجيم وماكينات صراف آلي وصيدليات ومخابز ومكتبات ومحلات مجوهرات وملابس رياضية وأنشطة تجارية متنوعة.

وأضاف عمر هشام أن المجموعة تحرص على أن يضم المشروع الجديد فروع لأشهر و أكبر العلامات التجارية في مختلف المجالات.

وأشار إلى أن المجموعة قامت خلال السنوات السابقة بتنفيذ نحو 400 ألف متر مربع كمساحات إيجارية، وتستهدف الوصول إلى مليون و200 ألف متر مربع خلال الـ 10 سنوات القادمة.

ومن جانبه أوضح كاتسبي لانجر باجيت، رئيس مكتب سَفِلز مصر، أن الشركة ستقدم لمجموعة طلعت مصطفى استشارات إدارة الأصول والمنشأت وخدمات التأجير ما يمكّنهم من الاستفادة من أصولهم علي نحو فعال.

ويقع مول The Strip جنوب مدينتي بالقرب من العاصمة الإدارية ومدينة المستقبل بمساحة إيجارية تبلغ نحو 28 ألف متر مربع، ومن المتوقع افتتاح أول مرحلة من المشروع في الربع الأخير من العام الجاري.

وطورت مجموعة طلعت مصطفى في تطوير العديد من المراكز التجارية والترفيهية المتكاملة في مدينتي لتلبية احتياجات سكان المدينة ومختلف مناطق شرق القاهرة، أبرزها اوبن آير مول، وكرافت زون ومول All Seasons Park وإيست هب.

الرابط المختصر