بي تك: تحصيل ملايين الجنيهات من العملاء عبر وسائل الدفع الإلكتروني

aiBANK

إسلام سالم وهاجر عطية _ قال الدكتور محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة لشركة بي تك اليوم، إن مسألة التشريعات تحتاج لأمور عديدة، مطالبا الجهات المعنية بوضع التشريعات بإشراك القطاع الخاص في وضع بنود القوانين.

وأضاف خطاب، خلال فاعليات اليوم الأول من مؤتمر سيملس شمال إفريقيا 2023، أن التشريعات يجب أن تكون مبنية على أسس متينة ومستمرة لسنوات طويلة مقبلة.

E-Bank

وأكد رئيس مجلس الإدارة لشركة بي تك، أن الشركة تمتلك 160 فرعا يتعامل مع ملايين العملاء، منهم مليون عميل نشط، مشيرا إلى افتتاح ما بين فرعين و3 أفرع جديدة شهريا، للوصول إلى أكبر قدر من العملاء.

وأوضح أن توجه الشركات والمصانع لصرف الرواتب عبر وسائل الدفع الإلكتروني والخدمات البنكية، أجبر الموظفين والعاملين على استخدام التكنولوجيا المالية.

وشدد خطاب أنه لا يمكن النمو والتوسع دون الاعتماد على التكنولوجيا بشكل كبير، موضحا أن بي تك كانت تقوم بعمليات الاستعلام والتحصيل بشكل تقليدي عبر المستعلمين والمحصلين.

ونوه بأن الشركة بدأت الاعتماد على التكنولوجيا في عمليات تحصيل ملايين الجنيهات من مئات الآلاف من العملاء بالاعتماد على وسائل الدفع الإلكتروني مثل فوري، وكذلك الأمر بالنسبة لعمليات الاستعلام.

الرابط المختصر