أوراسكوم المالية توافق على شروط عقد قرض المساهم المزمع إبرامه مع سيمبل للحلول

aiBANK

رنا ممدوح _ وافق مجلس إدارة أوراسكوم المالية القابضة على شروط وأحكام عقد قرض المساهم المزمع إبرامه مع شركة سيمبل للحلول والتكنولوجيا المالية.

وفوض المجلس المنعقد أمس نيلز باختلر مجتمعا مع باسم محمد عبد السلام في التوقيع على عقد المساهم، بحسب إفصاح الشركة المرسل إلى البورصة المصرية اليوم.

E-Bank

وذكرت أنه لم يتم تحديد قيمة القرض بعد.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة بي إنفستمنتس القابضة وافق في يونيو الماضي على الاستحواذ على نسبة لا تقل عن 51% وحتى 90% من أسهم رأسمال شركة أوراسكوم المالية القابضة من خلال تقديم عرض شراء إجباري عن طريق المبادلة، وفقا لأحكام الباب الثاني عشر.

وتضمنت قرارات المجلس الموافقة على ابرام اتفاق مع المساهم الرئيسي وأطرافه المرتبطة بشركة أوراسكوم، يحدد الإطار العام لتنفيذ الاستحواذ، مع التزام الأخير بالاستجابة لعرض الشراء المقدم من راغب الشراء المحتمل.

وشملت قرارات المجلس اعتماد معامل مبادلة لتنفيذ صفقة الاستحواذ من خلال مبادلة نسبة لا تقل عن 51% وحتى 90% من رأسمال أوراسكوم المالية القابضة بواقع 1 سهم من بي إنفستمنتس القابضة ( على أساس إجمالي أسهم رأسمال الشركة بعدد 160.024 مليون سهم) مقابل 56.76 سهم من أسهم أوراسكوم ( على أساس عدد 4.721.121 مليار سهم من أسهم رأسمال الشركة بعد استبعاد أسهم الخزينة).

الرابط المختصر