جلوبال أوتو تطلق السيارة الجديدة BMW X7 بسعر 7 ملايين و500 ألف جنيه

aiBANK

شاهندة إبراهيم_ أعلنت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات ، الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في مصر، إطلاق السيارة الجديدة BMW X7 بسعر 7 ملايين و500 ألف جنيه.

وتعد BMW X7 أحدث طرازات BMW المجمعة محليا؛ والتي تخرج من خطوط إنتاج مصنع BMW في مدينة السادس من أكتوبر، ويعتبر هو المصنع الوحيد المملوك لأحد وكلاء BMW على مستوى العالم، مما يعزز من مكانة مصر بوصفها مركزا إقليميا للريادة والتميز في صناعة السيارات.

E-Bank

وتأتي BMW X7 الجديدة بطراز وحيد وهو M60i xDrive ، ومن ضمن التجهيزات الخارجية المزودة بالسيارة إنها تقف على عجلات معدنية رياضية فئة M قياس 22 بوصة، والمرآة الجانبية الأيرودينامية فئة M، والمصابيح الخلفية فئة LED بتصميمها ثلاثي الأبعاد، والسقفُ البانوراميُّ بخاصية Sky Lounge.

وعلى صعيد أبعاد السيارة، يبلغ الطول العام للطراز X7 الجديد 5181  ملم، في حين يصل العرض والارتفاع إلى 2000 و1835 ملم على الترتيب، أما طول قاعدة العجلات 3105ملم.

أما عن تجهيزات السلامة والأمان، دعم الصانع الألماني  BMW X7 الجديدة بنظام منع الانغلاق للمكابح (ABS)، ونظام المؤازرة للمكابح،  بخلاف نظام التحكم الديناميكي في الثبات (DSC)، ونظام التحكم في المكابح عند المنعطفات (CBC)، ونظام التحكم الديناميكي في كبح السيارة (DBC)، ونظام التحكم في جر السيارة (DTC).

كما زودت السيارة الجديدة BMW X7 بنظام التحكم الإلكتروني في الثبات (ASC)، ونظام التحكم في هبوط السيارة من المنحدرات (HDC)، ونظام مساعدة السائق على الانتباه أثناء القيادة، والإطارات المتطورة بتكنولوجيا السير دون هواء، ونظام إعادة توليد الطاقة الكهربائية لنظام الكبح ذاتيا، ومثبت السرعة مع خاصية الكبح للحفاظ على السرعة، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وحسّاسات الاستشعارات الأمامية والخلفية.

وعلى صعيد أخر أعادت جلوبال أوتو للسيارات إطلاق برنامج Grand Class المخصص بعملاء سيارات GKL تحديدا، مصداقا لالتزامها الخالص بتوفير أفضل تجربة امتلاك لعملائها، إذ يوفر البرنامج خدمة المساعدة على الطريق مجانا، وأيضا خدمة صيانة من الباب للباب وخدمة تنظيف السيارة وتلميعها بالكامل بالمجان.

ومن جانبه، قال لق محمد قنديل ، الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارات: “يسعدنا للغاية إطلاق  BMW X7 الجديدة في السوق المصرية، لنكون بذلك أكملنا عائلة موديلات GKL، إذ أن طرح السيارة الجديدة  بجانب برنامج Grand Class سيساهمان في تلبية احتياجات عملائنا.

الرابط المختصر