الدار العقارية تستثمر 500 مليون درهم لتجديد مركزين للتسوق بأبوظبي

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة الدار العقارية اليوم، عن نيتها استثمار 500 مليون درهم لتجديد اثنين من أبرز مراكز التسوق التابعة لها، وهما الجيمي مول العين والحمرا مول في رأس الخيمة.

وقالت الشركة في البيان المرسل إلى بورصة أبوظبي اليوم، إن هذا الاستثمار يرفع من إنفاق الدار على تجديد أصولها الرئيسية من وجهات التجزئة إلى 1 مليار درهم.

E-Bank

ووافقت الشركة على خطة تجديد الجيمي مول للارتقاء بتجربة العملاء وتعزيز مكانة المركز بصفته وجهة التسوق المفضلة لسكان وزوار مدينة العين.

وتهدف الخطة إلى زيادة إجمالي المساحة القابلة للتأجير بنسبة 20% لتبلغ 91 ألف متر مربع، وتقديم مجموعة متنوعة من أبرز متاجر التجزئة والعلامات التجارية العالمية ومفاهيم وتجارب المطاعم الرائجة.

وأشارت الدار العقارية إلى أن أبواب المركز ستبقي مفتوحة أمام العملاء بالتزامن مع أعمال التجديد والتى من المتوقع استكمالها بحلول الربع الأول من عام 2025.

وعقب استحواذها على الحمرا مول في فبراير 2022، تعمل الدار على إعادة تصميم مساحاته من خلال تجديد واجهته الخارجية، وتوسيع خيارات المطاعم والمقاهي، وتقديم المزيد من العلامات التجارية المشهورة، ومع بدء أعمال التجديد من المقرر تنفيذ المشروع خلال عدة مراحل على أن يستكمل في منتصف عام 2024.

الرابط المختصر