نمو أرباح نايس دير 70% خلال الربع الأول من 2023

aiBANK

هاجر عطية _أعلنت شركة نايس دير وهي شركة ناشئة تعمل في مجال تكنولوجيا التأمين الصحي والمتخصصة في تقديم حلول تأمينية مبتكرة للسوق المصرية، عن تحقيق إنجازات كبيرة خلال الربع الأول من عام 2023، بأرباح تجاوزت 70% عن العام الماضي.

وقالت الشركة، إن أعداد المستفيدين من خدماتها بلغ 950 ألف مستخدم، ويتوقع الوصول إلى 1.25 مليون مستفيد مع نهاية 2023.

E-Bank

وتعمل شركة نايس دير على إدماج مجموعة من الخدمات المالية والتأمينية بالاستفادة من التقنيات التكنولوجية لتعزيز نمو الصناعة وإحداث ثورة في التأمين الصحي.

وتقوم المنصة بمعالجة مطالبات شهرية تبلغ قيمتها 12 مليون دولار أمريكي من خلال أكثر من 7000 مركز طبي موزعين على 4226 صيدلية، و2105 معمل، و538 مركز إشاعة، و104 مركز عيون، و30 عيادة أسنان.

وتدير نيس دير منصة تحت اسم ابن سينا، وهي منصة شاكلة لمعالجة المطالبات والتى بدورها تنظم جميع أدوار المستفيدين في المنظومة التأمينية.

ولفتت الشركة، إلى أن عملاء نايس دير يحصلون على إنخفاضاً بنسبة 13% في المطالبات التي تمت تسويتها، الأمر الذي يساهم في إتاحة الخدمات على نطاق واسع في مختلف مرافق الرعاية الصحية.

وفي السياق، صرح المهندس مصطفى مدحت، مؤسس ورئيس مجلس إدارة نايس دير، أن نايس دير منذ تأسيسها نجحت في تحقيق إنجازات عبر تحسين التقنيات المستخدمة وتوفير حلول أعمال مبتكرة، مضيفًا ” وينبع هذا النجاح من تكريس كافة الجهود نحو تطوير الأدوات التكنولوجية عبر إنشاء دليل ضخم للأدوية، كما عملت على تقليل معدلات رفض المطالبات لتنخفض نسبتها من 15% إلى 1.5%”

وذكر مدحت، أن المنصة قامت بجولتين تمويليتين حصلت خلالهما على تمويلات بقيمة 1.2 مليون دولار، لافتا إلى أنه تم استخدام 60% من التمويلات في تطوير النظام وتأمينه، فيما تم استخدام 40% من التمويل في العمليات التسويقية.

وأشار مدحت إلى أن صندوقي ديستربتك وتوفينو من أبرز المشاركين فى الجولات التمويلية.

وذكر مدحت، أن الشركة لديها مكتب في السودان، وتركز على التوسع الفترة القادمة في شمال وغرب أفريقيا من خلال الجزائر والمغرب وموريتانيا ثم ليبيا.

وتجري نيس دير مفاوضات مع ثلاث شركات للتعاقد خلال سبتمبر، وتستهدف الوصول إلى عدد يتراوح بين 20 إلى 25 مستشفى خاصة مع نهاية العام الجاري، بحسب مصطفي مدحت المؤسس والرئيس التنفيذي للمنصة.

ومن جانبها، أشارت إنجي شلش، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للتسويق بشركة نايس دير، إلى توسع محفظة أعمال الشركة، قائلة “نجني اليوم ثمار جهودنا نحو إقامة شراكات جديدة، إذ نعلن عن تحالفات بين نايس دير مع أربعة كيانات لنضم بذلك أكثر من 40 ألف مستفيد، وتشمل هذه التحالفات كل من شركة سيكم، شركة ليمتلس ناتشورالز (التابعة لشركة إيفا فارما)، شركة الاستشاريون للرعاية الطبية، وبنك مصر، وهي شركات تقدم خدمات التأمين باستخدام منصتنا لإدارة خطط التأمين لموظفيها”.

وأشارت شلش إلى حزمة الخدمات الشاملة التي توفرها المنصة، والتى تشمل مجموعة كبيرة من الحلول منها نايس دير للمستشفيات والعيادات الشاملة، والتي تُعد نظاماً مبتكراً لإدارة عيادات الأسنان، والدليل الشامل للأدوية، والذي يشمل الموانع الأساسية للأدوية وأدوية تشخيص التفاعلات، ومحرك البحث الشامل عن الأدوية، وتقنية التعرف الضوئي على الحروف والذي يحقق التكامل بين البيانات. علاوة على ذلك، حققنا خطوات كبيرة في التخصيم بهدف تسهيل العمليات المالية لعملائنا.

يُذكر أن نايس دير تعمل على تمكين شركات التأمين الصحي من التواصل مع عملائها بشكل أكثر سلاسة مع التغلب على الاحتيال، حيث تعيد تشكيل قطاع التأمين بفضل ما تمتلكه من شبكة مزودي الخدمات الطبية الواسعة وقدرتها على التكيف مع الاحتياجات المتغيرة.

الرابط المختصر