حسين صبور وبريسك بزنس يوقعان اتفاقية تعاون في مجال إدارة المشاريع

عمر صبور: التحالف يستهدف التوسع الإقليمي والمنافسة دوليا على عقود إدارة المشاريع

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة المهندس الاستشاري حسين صبور، توقيع اتفاقية وتحالف مع شركة بريسك بزنس للخدمات الاستشارية الإدارية بالولايات المتحدة، بهدف التوسع الإقليمي في مجال عقود إدارة المشاريع في مصر والدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وذلك لمدة 3 سنوات.

وقع الاتفاقية المهندس عمر صبور الرئيس التنفيذي لشركة المهندس الاستشاري حسين صبور وعماد عزيز رئيس شركة بريسك بزنس بحضور قيادات الشركتين.

E-Bank

وقال صبور، إن التحالف يتوافق مع استراتيجية الشركة للتوسع الإقليمي خلال 3 سنوات مقبلة وذلك عبر إضافة خدمة إدارة المشاريع إلى الخدمات التي تقوم الشركة بتقديمها كأعمال التصميم والإشراف علي التنفيذ لجميع المشاريع في المجالات المختلفة التي تستهدفها الشركة في مصر ومنطقة الخليج والشرق الأوسط وإفريقيا.

وأكد أن هذه الشراكة تأتي في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية الثانية للشركة والتي تقوم علي 3 محاور وهي وضع رؤية واضحة للنمو الإقليمي والدخول في تحالفات لإضافة أنشطة جديدة بجانب تطبيق قواعد الحوكمة.

وأوضح صبور، أن الشركة تتوسع حاليًا في المملكة العربية السعودية وتعمل في مشروعات في مدينة نيوم مع شركة نمسة للمقاولات في النشاط السكني إضافة إلى فندق هامبتون المدار بواسطة شركة هيلتون العالمية لإدارة الفنادق مع شركة BEC.

وشدد أن الشركة بصدد أن يكون لها تواجد رسمي في السعودية بعد مشاركتها في العديد من المشاريع الكبرى، لافتًا إلي أنه تم الانتهاء مؤخرًا من التصميمات الخاصة بتطوير كورنيش جدة، كما لها تواجد في إفريقيا، بأوغندا وسيراليون وغيرها.

من جانبه أكد عماد عزيز رئيس شركة بريسك بزنس، أن هذه الشراكة تتيح الفرصة لتقليص الفجوة بين إدارة المشاريع وفق المعايير والممارسات الدولية وما يحدث في الحقيقة في الأسواق المستهدفة، وذلك لتمكين القائمين على المشاريع من تعظيم العائد الاستراتيجي لها مع تقليل المدد الزمنية سواء في مصر أو الخليج العربي وإفريقيا.

الرابط المختصر