فوري للتمويل متناهي الصغر تضيف نشاط تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى خدماتها

aiBANK

رنا ممدوح _ حصلت شركة فوري للتمويل متناهي الصغر – إحدى الشركات التابعة لشركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، على موافقة مبدئية من الهيئة العامة للرقابة المالية لإضافة نشاط تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى باقة خدماتها التمويلية.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية النمو طويلة الأجل التي تتبناها شركة فوري والتي تستهدف التوسع بباقة الخدمات المقدمة وتنويع مصادر الإيرادات فضلا عن دخول القطاعات الجديدة التي لا تحظى بالتغطية الملائمة وبالتالي تطرح المزيد من فرص النمو في مختلف أنحاء البلاد، بحسب بيان الشركة المرسل للبورصة المصرية اليوم.

E-Bank

وذكرت الشركة، أنه عقب حصول فوري للتمويل متناهي الصغر على تلك الموافقة المبدئية، تتطلع الأخيرة إلى مواصلة تطوير باقة خدماتها المقدمة ووضع الأسس الداعمة لإطلاق خدمات تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة في وقت لاحق خلال العام الجاري.

وأشارت إلى أن فوري للتمويل متناهي الصغر تعمل على تضافر جهودها مع قطاعات فوري الأخرى لتزويد العملاء بباقة من الخدمات المتكاملة.

وأشار المهندس أشرف صبري الرئيس التنفيذي لشركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية بالجهود التي بذلتها شركة فوري للتمويل متناهي الصغر وفريقها للحصول على موافقة هيئة الرقابة المالية، مؤكدا أن هذه الموافقة تمثل بدء مرحلة نمو جديدة، تأتي بعد عدة أشهر من العمل الدؤوب للإعداد لها.

وأضاف صبري أن الإطلاق الرسمي لخدمات تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة سيساهم بشكل كبير في تلبية احتياجات فئات مجتمعية جديدة لا تحظى بالتغطية الملائمة، وهو مايؤكد الدور المحوري الذي تلعبه شركة فوري في تعزيز الشمول المالي في مصر.

وأعرب صبري عن ثقته في المردود الإيجابي لهذه الموافقة والإطلاق اللاحق لخدمات تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة على تنمية النتائج المالية للشركة ودعم الشركة والمواطنين بالمزيد من الحلول الابتكارية المتكاملة.

الرابط المختصر