تعيين محمد قطب عضوا منتدبا ورئيسا تنفيذيا لشركة برايم انفستمنتس

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة برايم انفستمنتس ذراع إدارة صناديق الاستثمار ومحافظ الأوراق المالية لدى شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، عن تولي محمد قطب منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، وذلك بقرار مجلس إدارتها المنعقد اليوم.

ويمتلك قطب أكثر من 26 عاما من الخبرة المتراكمة في إدارة الاستثمارات المالية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشارك كعضو فاعل في العديد من اللجان الاستثمارية المسئولة عن إدارة محافظ وصناديق استثمارية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط.

E-Bank

وتقلد قطب العديد من المناصب منها عضو مجلس إدارة تنفيذي وعضو لجنة الاستثمار في شركة القاهرة للاستثمارات المالیة خلال الفترة من 2020 الى 2023 ، وعضو مجلس إدارة منتدب ورئيس الاستثمارات العالمية وعضو لجنة الاستثمار في شركة مباشر لإدارة الأصول (مصر) خلال الفترة من 2015 الى 2019.

وتولى منصب رئيس إقليمي لقطاع إدارة الأصول وعضو لجنة الاستثمار في شركة نعيم للاستثمارات المالية بجانب عمله كعضو مجلس إدارة منتدب وعضو لجنة الاستثمار في شركة الجزيرة لإدارة الأصول ومن 2003 الى 2006 عمل كمدير لإدارة التداول وعضو لجنة الاستثمار في برايم لإدارة الأصول.

وأعرب الدكتور محمد عياد رئيس مجلس إدارة برايم انفستنمنتس، عن سعادته بتعيين محمد قطب وانضمامه إلى الكفاءات المحترفة المتواجدة بالشركة لتعظيم حجم وأداء المحافظ والصناديق المدارة من قبل الشركة.

حسن سمير فريد نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة برايم القابضة

ومن جانبه، اعتبر حسن سمير فريد – نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة برايم القابضة، أن انضمام محمد قطب مكسب وخطوة رائعة لمجموعة برايم في ظل خطتها المستقبلية لعودة الشركة إلى سابق عهدها في الأداء والربحية مما يعود بالنفع على مساهمين الشركة القابضة.

الرابط المختصر