الشرقية للدخان تنفي تحريك الأسعار وتهيب بالتجار الالتزام بها

aiBANK

أعلنت الشركة الشرقية للدخان -إيسترن كومباني- أن أسعار منتجاتها ثابتة ولم تتغير منذ الزيادة الأخيرة في مارس 2023، مؤكدة بأن أسعار كافة منتجاتها 24 جنيه للعلبة (20سيجارة) ومنها الكليوباترا الأكثر طلباً بالأسواق.

وأهابت الشركة في بيان اليوم، بالتجار والعاملين في سوق السجائر الالتزام بالأسعار الرسمية وعدم زيادتها لأن ذلك يضع مسؤول البيع تحت طائلة التهرب الضريبي،

E-Bank

وناشدت الشركة جموع المستهلكين باستخدام خاصية ال QR كود للتأكد من الأسعار الرسمية قبل الشراء حيث التزمت الشركة بطباعة الكود الخاص بالأسعار على كافة منتجاتها للتسهيل على المستهلكين التعرف على السعر الحالي للمنتجات.

وأعربت الشرقية للدخان عن شكرها لكل التجار الذين يحرصون على الالتزام بالبيع بالأسعار الرسمية وتهيب بالجميع الحذو مثلهم، مؤكدة على مواصلة التكاتف مع الاجهزة المعنية للتصدي للتجار الغير ملتزمين الذين يقومون بتجميع السجائر وحجبها عن التداول لرفع أسعارها.

وفي تصريحات سابقة نفي هاني أمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة الشرقية -إيسترن كومباني- تحرك أسعار السجائر، مؤكدًا على أن الأسعار لم تتغير منذ مارس 2023.

وأشار إلى أن المنتجات متوفرة بالأسواق وفقا للاحتياجات الطبيعية للسوق، مشيرا إلى أن هناك أفكار جديدة تدرسها الشركة للتنفيذ خلال الفترة المقبلة لمعاونة الأجهزة المعنية والتصدي للتجار الغير ملتزمين.

الرابط المختصر