ميد بنك يشارك بحصة 300 مليون جنيه في قرض الخرافي ناشيونال

aiBANK

حابي – شارك ميدبنك في قرض إسلامي مشترك بلغت قيمته الإجمالية 1.65 مليار جنيه لصالح شركة الخرافي ناشيونال، بحصة تمويلية قيمتها 300 مليون جنيه.

ويهدف التمويل المشترك دعم متطلبات رأس المال العامل للشركة، ودعم نمو حجم أعمالها في مصر.

E-Bank

وأكد ميد بنك، في بيان، أن مشاركته في تمويل شركة الخرافي يأتي في إطار استراتيجية البنك لتعزيز محفظة القروض المشتركة، وتمويل القطاعات الحيوية في السوق المصرية.

وشارك في التمويل بنوك: مصرف “أبو ظبي الإسلامي– مصر”، كمرتب رئيسي، بالإضافة إلى دوره كوكيل التمويل ووكيل الضمان، وكل من “بنك البركة – مصر”، و”البنك العقاري المصري العربي”، وبنك “التعمير والإسكان”، وبنك “التجاري وفا-مصر”.

وقالت إيمان أبوزيد، رئيس قطاع الائتمان بميد بنك، إنه بموجب هذا التمويل، يسهم مصرفها في دعم جهود شركة “الخرافي ناشيونال” في تنفيذ وإدارة العديد من المشروعات الكبرى في مصر، وتعزيز استثماراتها في الكثير من القطاعات التنموية الرئيسية كالمقاولات، والإنشاءات، والبنية التحتية، والطاقة، بما يدعم خططها التوسعية في الشرق الأوسط وإفريقيا ويحقق نمواً في الناتج المحلي الإجمالي.

وأكدت حرص ميد بنك على التعاون مع المؤسسات المالية المختلفة لتمويل المشروعات وتقديم الدعم للقطاعات الحيوية.

وتعمل شركة الخرافي ناشيونال في السوق المصرية بقطاع المقاولات المتكاملة، مثل أعمال البنية التحتية والمرافق العامة، وشبكات المياه والصرف الصحي والغاز والوقود، وإنشاء وتشغيل محطات الكهرباء والأعمال الكهروميكانيكية، والمقاولات العامة.

الرابط المختصر