إعمار مصر تفتتح فندق Address Beach Resort Marassi باستثمارات 5 مليارات جنيه

العبار: السعي لتحويل مصر إلى مركز عمراني سياحي عالمي

aiBANK

إسلام سالم _ احتفلت شركة إعمار مصر بافتتاح فندق Address Beach Resort Marassi الجديد بمنطقة مراسي في الساحل الشمالي تحت إدارة مجموعة إعمار للضيافة، ليصبح الفندق الثاني بمصر تحت العلامة التجارية Address Hotels and Resorts.

ويقع الفندق على مساحة 86,100 متر، ويضم 118 غرفة فندقية وأجنحة، و169 وحدة فندقية، إضافة إلى 69 كابينة، باستثمارات تصل إلى نحو 5 مليارات جنيه.

E-Bank

وقال محمد العبار، مؤسس شركة إعمار العقارية إن افتتاح منتجع Address Beach Resort Marassi في منطقة الساحل الشمالي بشكل عام، خطوة تستهدف تحويل مصر إلى مركز عمراني سياحي عالمي، وذلك بدعم القيادة المصرية وموحدين الخطى مع الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة في هذا الملف.

وتسعى شركة إعمار مصر لتطوير مجموعة من 10 فنادق تضم حوالي 3000 غرفة فندقية في منطقة الساحل الشمالي في مصر بحجم استثمارات يصل إلى 26.3 مليار جنيه تشمل الفنادق التي تم افتتاحها بالفعل إضافة إلى الفنادق التي لازالت تحت الإنشاء.

وتمتلك إعمار مصر 6 مشروعات في مصر منها: منتجع مراسي وSoul بالساحل الشمالي، أب تاون كايرو بوسط القاهرة، وميڤيدا بالقاهرة الجديدة، إضافة إلى كايرو جيت في الشيخ زايد، وبيل ڤي في منطقة الشيخ زايد الجديدة.

الرابط المختصر