المجتمعات العمرانية تسند مهام تسويق وبيع أرابيسك للسعودية المصرية

محمد الطاهر: المرحلة الأول من مشروع مجري العيون تضم 1942 وحدة سكنية وتجارية

aiBANK

إسلام سالم _ أسندت هيئة المجتمعات العمرانية مهام تسويق وبيع وخدمة العملاء للمرحلة الأولى من مشروع مجرى العيون والتي تحمل إسم أرابيسك إلى الشركة السعودية المصرية للتعمير.

من جانبه قال المهندس محمد الطاهر، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير، إن هناك تعاون مشترك مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة في تسويق وتنفيذ عدد من المشروعات العمرانية.

E-Bank

الانتهاء من تنفيذ جميع الوحدات وفتح باب البيع والتسليم الفوري في سبتمبر المقبل

وأضاف الطاهر، أن مشروع مجرى العيون يضم العديد من المباني الأثرية الإسلامية، منها قناة مجرى العيون وبعض المباني التاريخية التي ترجع للعصرين الطولوني والفاطمي.

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة السعودية المصرية للتعمير أن أرابيسك يعد فرصة استثمارية جيدة للغاية للراغبين في الحصول على وحدات سكنية أو تجارية في هذه المنطقة المتميزة، والتي شهدت اهتمام حكومي بالغ، وأعمال تطوير كبرى، مشيرا إلى أن أرابيسك تضم نحو 79 عمارة تحتوي على 1924 وحدة سكنية مختلفة المساحات بجانب 18 وحدة تجارية.

وشدد أن المشروع يضم جميع الخدمات والمرافق مثل مطاعم وكافيهات وسينما ومسرح ومول تجاري، مؤكدا أنه تم الانتهاء من تنفيذ كامل الوحدات السكنية والتجارية بالمرحلة، وأنه من المقرر فتح باب البيع والتسليم الفوري للوحدات في سبتمبر المقبل.

الرابط المختصر