بالم هيلز للتعمير وتعليم تعلنان إصدار القرار الجمهوري واكتمال تراخيص جامعة باديا

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة بالم هيلز للتعمير وشركة تعليم لخدمات الإدارة المتخصصة في مجال خدمات التعليم الجامعي بالسوق المصري، عن اكتمال تراخيص جامعة باديا، وذلك بعد الحصول على القرار الجمهوري.

وتسير عملية إنشاء المرحلة الأولى من الجامعة وفقا لخطط الشركتين، حيث من المقرر بدء الدراسة في السنة الأكاديمية التي تبدأ في سبتمبر 2024، وستشمل المرحلة الأولى كليات طب الأسنان والعلاج الطبيعي والاقتصاد وعلوم الحاسب.

E-Bank

وتمتلك تعليم 60% من جامعة باديا، بينما تمتلك شركة بالم هيلز للتعمير 40% منها، وتقع الجامعة في مدينة باديا، إحدى مشروعات بالم هيلز، في غرب القاهرة.

وتقع الجامعة على مساحة تبلغ 167 ألف متر مربع، ومن المقرر أن يضم الحرم الجامعي ثماني كليات أكاديمية بحصة استيعابية إجمالية تبلغ حوالي 12,500 طالب.

وقال حازم بدران، الرئيس المشارك التنفيذي والمدير العام لشركة بالم هيلز للتعمير، إن جامعة باديا حصلت على القرار الجمهوري، لتقديم خدمات تعليمية بالمدينة.

وأكد محمد الرشيدي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لتعليم لخدمات الإدارة، أن أعمال بناء المرحلة الأولى من الجامعة تتم وفقا للجدول الزمني المحدد، متوقعا استقبال الطلاب الجدد في السنة الأكاديمية القادمة التي تبدأ في سبتمبر 2024.

الرابط المختصر