الشرق الأوسط لصناعة الزجاج تسمح لمقدمي عروض الاستحواذ على حصة MTM packaing2 بفحصها

مجلس الإدارة يشترط توقيع اتفاقية بالتزام السرية

aiBANK

رنا ممدوح _ قرر مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط لصناعة الزجاج السماح للمستثمرين الراغبين في تملك حصة MTM packaing2 والبالغة 36.91% من إجمالي رأسمال الشركة بالبدء في أعمال الفحص النافي للجهالة.

كما الزمت الشركة المستثمرين المحتملين بالتوقيع على اتفاقية الالتزام بالسرية وعدم مشاركة المعلومات والامتناع عن المنافسة قبل البدء في أعمال الفحص، بحسب بيان الشرق الأوسط لصناعة الزجاج المرسل إلى البورصة المصرية اليوم.

E-Bank

وتضمنت قرارات المجلس السماح لاي مستثمرين محتملين اخرين بخلاف المذكورين في خطاب MTM packaing2 من القيام بالفحص النافي للجهالة وتقديم المستندات والمعلومات اللازمة لقيامهم بعملية الفحص، حال قيام الشركة بإخطار مجلس الإدارة إذا ماتسلم المستشار المالي المعين من قبلها أي عروض أخرى من مستثمرين آخرين.

وبحسب البيان قرر المجلس تعيين مكتب زياد بهاء الدين للمحاماة كمستشار قانوني خارجي للشركة في هذه الصفقة، وتفويض رئيس مجلس الإدارة في تعيين مستشار مالي.

يشار إلى أن الشركة أعلنت أمس عن تلقيها خطابا من شركة MTM Packaging 2، المساهم الرئيسي والمالك لنسبة 36.91 %، بما يعادل 23.1 مليون سهم.

وأشارت في بيان مرسل إلى البورصة أن الخطاب يتضمن تلقي شركة أرقام كابيتال لتغطية وترويج الاكتتاب- المستشار المالي المستقل لشركة MTM Packaging 2، عدة عروض من مستثمرين محتملين للاستحواذ على الحصة المملوكة للأخيرة سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

وطلبت MTM Packaging 2 تمكين المشترين المحتملين من بدء أعمال الفحص النافي للجهالة.

وأوضحت الشرق الأوسط لصناعة الزجاج أن كلا من MTM Packaging 2 و MTM Packaging 1 وهما شركاتان ذات غرض خاص تأسستا بغرض التملك والاستثمار فى أسهم رأسمال الشركة.

الرابط المختصر