بلتون للتأجير توقع عقد بيع وإعادة تأجير منتجع لاجونا فيستا بشرم الشيخ بقيمة 750 مليون جنيه

aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت شركة بلتون للتأجير التمويلي، إحدى الشركات التابعة لمجموعة بلتون المالية القابضة، اتفاقية تمويل من خلال عقد بيع وإعادة تأجير مع مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية.

وذكرت بلتون في بيان لها، أنه من خلال تلك الاتفاقیة، سيتم بيع وإعادة تأجير المنتجع المعروف باسم “لاجونا فيستا بيتش ريزورت” الواقع بمحافظة شرم الشيخ بإجمالي قيمة 750 مليون جنيه.

E-Bank

وبموجب ھذه الاتفاقیه، سـیتم تلبية الاحتياجات التمويليه لمجموعه فنادق ومنتجعات بيك الباتروس.

وفي هذا السياق عبر أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي عن سعادته للتعاون مع مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية من خلال إبرام هذة الاتفاقيه.

وقال غنام :”بصفتنا شريك موثوق به في تقديم حلول تمويلية مبتكره، تلتزم شركتنا بدعم نمو وتطوير الأعمال في جمهورية مصر العربيه ومنطقة الشرق الأوسط”.

وتابع: تعكس هذه الشراكه التزامنا بتوفير وتقديم باقة من الخدمات والحلول التمویلیه الفریده المصممه بعناية لدعم أھداف النمو لعملائنا واحتياجاتهم المختلفه.

ومن جانبه عقب كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية قائلا: “يسعدنا التعاون مع شركة بلتون للتأجير التمويلي في هذه الاتفاقيه الكبيرة، والتي سوف تعزز تدبير احتياجاتنا التمويليه وتساهم في تعظيم محفظة فنادق ومنتجعات المجموعه بشكل أكبر، مما يدعم مكانتنا كعلامه تجاريه رائده في مجال السياحه في جمهوريه مصر العربيه ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و نتطلع من هذا المنطلق إلى شراكه مثمره مع بلتون للتأجيرالتمويلي في المستقبل”.

الرابط المختصر