المشرق مصر يعين محمد طلعت رئيسا للخدمات المصرفية للأفراد

aiBANK

أعلن بنك المشرق – مصر تعيين محمد طلعت في منصب رئيس الخدمات المصرفية للأفراد للمشرق – مصر.

وذكر البنك في بيان، أن محمد طلعت لديه خبرة مصرفية كبيرة تزيد عن 20 عاما، في مجالات مختلفة بما في ذلك الأعمال التجارية، ومخاطر الائتمان، والتمويل مع خبرة واسعة في التحول الرقمي في القطاع المصرفية.

E-Bank

وأضاف أنه في إطار دوره الجديد، سيكون طلعت مسؤولاً عن زيادة معدلات الربحية الشاملة للخدمات المصرفية للأفراد ووضع وتنفيذ استراتيجية الأعمال المصرفية للأفراد ومبادرات التحول الرقمي في مصر، بالإضافة إلى قيادة الأعمال المصرفية للأفراد في مصر وضمان تحقيق الأهداف المالية والتجارية وإدارة المبيعات والتوزيع والمنتجات والتسويق والجودة من أجل تلبية أهداف العمل واحتياجات العملاء.

وتشمل المهام الموكلة لمحمد طلعت تنفيذ جميع المبادرات الاستراتيجية لأعمال البيع بالتجزئة، بما في ذلك جدول أعمال العملاء وتصميم تجربة العملاء وتحسينات البنية التحتية وتطوير الخدمات المقدمة لعملاء التجزئة المصرفية، بالإضافة إلى المبيعات والعمليات والتكنولوجيا والائتمان. مع تقديم العروض القيمة وتحديد تجربة العميل المطلوبة التي تهدف إلى زيادة الربحية وتحسين جودة الخدمة للقطاع.

وقال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي للمشرق- مصر: “أن محمد طلعت سيكون رئيسا للخدمات المصرفية للأفراد في مصر وهو لديه خبرة واسعة تجعله قادرا على المشاركة في قيادة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك في المرحلة المقبلة، ومن خلال خبرته المصرفية الكبيرة، يسعى البنك لتحقيق أهداف المشرق في مصر في قطاع التجزئة المصرفية”.

ومن جانبه عبر محمد طلعت، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في المشرق – مصر: عن سعادته بالانضمام إلى المشرق – مصر وقيادة قطاع التجزئة المصرفية نحو آفاق ونجاحات جديدة، مضيفا أنه يتطلع إلى العمل مع الفريق في البنك والتعاون مع الشركاء لتقديم خدمات تلبي احتياجات العملاء والمساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للبنك.

الرابط المختصر