مدينة مصر توقع مذكرة تفاهم مع أسيك للتحكم الآلي لتشييد البنية التحتية لمشروع كاڤانا بالقاهرة الجديدة

ڤ

aiBANK

رنا ممدوح _ وقعت شركة مدينة مصر مذكرة تفاهم مع شركة أسيك للتحكم الآلي – إحدى شركات القلعة القابضة، لتشييد البنية التحتية وشبكة الطرق لمشروع كاڤانا في سراي بالقاهرة الجديدة بتكلفة تصل إلى 100 مليون جنيه.

وأفادت مدينة مصر في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أنه من المقرر تسليم المشروع خلال 12 شهرا، وأكدت أن ذلك يأتي في إطار حرص الشركة على تسريع وتيرة العمل بمشروعاتها والانتهاء منها وفق الجدول الزمني المحدد مع الأخذ في الاعتبار أعلي معايير الجودة والاستدامة.

E-Bank

وبحسب البيان، شهد توقيع المذكرة كلا من المهندس عبد الله سلام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة مصر، والمهندس محمد عبد الرازق الرئيس التنفيذي لشركة أسيك للتحكم الآلي.

وذكرت أنه بموجب تلك المذكرة، ستقوم أسيك بتنفيذ أعمال البنية التحتية وشبكة الطرق لمشروع كاڤانا علة مساحة 240.349 ألف متر مربع وهو مايعادل 57 فدان في سراي.

وقال المهندس عبد الله سلام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة مصر :” تحرص الشركة على عقد شراكات مع كبرى الشركات العاملة في قطاع الهندسة والتي تحمل نفس أهدافنا الاستراتيجية والتي تتمثل في تطبيق أحدث الوسائل والحلول التكنولوجية التي تواكب تطورات السوق العقاري في مصر”.

وتابع: إن التعاون مع شركة أسيك هدفه توفير خدمات متطورة تضاهي المدن الحديثة لتلبية تطلعات عملائنا مع مراعاة تحقيق معايير الاستدامة والتي تتماشى مع استراتيجية الدولة المصرية لتحقيق أهداف التنمية العمرانيةوالمستدامة ودفع عجلة الاقتصاد إلى الإمام.

وأضاف سلام:” نتطلع إلى تعزيز التعاون مع أسيك للتحكم الآلي في العديد من المشروعات المستقبلية كأحد شركائنا الأساسيين”.

وأعرب المهندس محمد عبد الرازق الرئيس التنفيذي لشركة أسيك للتحكم الآلي عن سعادته بالتعاون مع مدينة مصر وقال :” إن هذا التعاون يأتي تماشيا مع استراتيجية وأهداف الشركة والمتمثلة في تقديم حلول متطورة ومبتكرة للتحكم الآلي والهندسة الكهربائية لمشاريع البنية التحتية “.

الرابط المختصر