شركة SID تعتزم ضخ استثمارات بنحو 10 مليارات جنيه بمشروعات عقارية الفترة المقبلة

‏الشركة تطلق مشروع Crown Central بمدينة 6 اكتوبر بالتعاون مع بالم هيلز

المنصور- سيارات
aiBANK

إسلام سالم _ استعرضت شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية SID استراتيجيتها في السوق المصري والتي تستهدف استثمار نحو 10 مليارات جنيه بالسوق المحلية الفترة المقبلة.

وكشف الشركة، خلال مؤتمر صحفي اليوم، عن تطوير أولى مشروعاتها Crown Central علي مساحة 77 الف متر مربع بمدينة 6 أكتوبر، وهو مشروع إداري تجاري بالتعاون مع شركة انفست منتورز للتنمية العمرانية، وشركة بالم هيلز للتعمير المطور العام والمالك لأرض المشروع.

E-Bank

وقال المهندس محمد سلطان رئيس مجلس إدارة شركة سلطانز للاستثمار والتنمية العمرانية إن الشركة تعمل كمطور عمراني لإقامة وإدارة تحالفات مع شركاء سواء محليين أو أجانب تجمع كافة أطراف معادلة التنمية العمرانية المعنيين سواء من الممولين أو المستثمرين وأصحاب الأراضي ومقدمي الخدمات إضافة إلى المشغلين.

وأوضح أن شركة SID أسست شركة انفست منتورز للتنمية العمرانية، كما ساهمت أيضا في تأسيس شركة رايدرز للإنشاءات كذراع للتنفيذ، وشركة سلطان ستوديوز كذراع للتصميم الداخلي واللاندسكيب.

وكشف عن استهداف الشركة اقتناص فرص جديدة بمجال التنمية العمرانية في المنطقة العربية وإفريقيا خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى استهداف الشركة دراسة كل الفرص لإقامة مشروعات تنموية عمرانية في ظل قدرة الاقتصاد المصري علي التعافي ومواجهة الأزمات.

وشدد أن الشركة تتعاون مع شركة إنفست منتورز، وبالم هيلز للتعمير المطور العام ومالك الأرض، بشأن تطوير مشروع إداري تجاري تحت اسم Crown Central ويتم تنفيذه بمنطقة بالم هيلز بالتوسعات الشرقية بمدينة أكتوبر.

الرابط المختصر