aiBANK يطلق وديعة سلم واستلم بعائد يصل إلى 15% يصرف مقدما

aiBANK

حابي – أعلن aiBANK، اليوم، عن إطلاق وديعة “سلم واستلم” بعائد يصل إلى 15% يصرف مقدما، وبحد أدنى لربط الوديعة 500 ألف جنيه ومضاعفاتها دون حد أقصى.

وتتيح هذه الوديعة آجال تصل إلى 6 أشهر مع امكانية الاسترداد في أي وقت طبقا للشروط والأحكام، بحسب بيان للبنك.

E-Bank

وذكر البيان أن هذه الخطوة تأتي في ضوء استراتيجية البنك نحو تقديم خدمات مصرفية متنوعة وتقديم أحدث خدمات ومنتجات في السوق المصرفية المصرية ومنها الودائع قصيرة الأجل التي تلبي احتياجات العملاء الراغبين في استثمار أموالهم لفترات قصيرة.

وأوضح أن الوديعة تتمتع بالامتيازات التالية: إتاحة الوديعة للأشخاص الطبيعيين والاعتباريين، واستلام الفائدة مقدماً في نفس اليوم، وإمكانية الاقتراض بضمان الوديعة طبقا للشروط والأحكام، وسعر فائدة تنافسي وفقا لمدة الوديعة.

وقال شريف ندا، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية وشبكة الفروع في aiBANK، إن هذه الوديعة صممت بهدف صرف العائد بالكامل عند ربط الوديعة، مما يتيح للعملاء الاستفادة من الفوائد مقدما وتجنب أي تغييرات في الأسعار في ظل التحديات المحلية والعالمية الحالية.

ومن جانبه، قال محمد عبد المنصف، رئيس تطوير منتجات التجزئة المصرفية في aiBANK، إن البنك يتطلع إلى الاستحواذ على حصة أكبر من السوق المصرفية، ضمن جهوده الرامية للتوسع في مصر ومواكبة مستجدات السوق المصرفي.

وأشار إلى أن البنك أصدر شهادات بالجنيه المصري لمدة ثلاث سنوات بعائد سنوي يصل إلى 18% وهي متاحة للعملاء الأفراد فقط، كما أطلق شهادات بالدولار الأمريكي لمدة ثلاث سنوات بعائد سنوي يصل إلى 5.30%، وأيضا حساب توفير بلس بعائد يصل إلى 15% يصرف شهريا.

وذكر البيان أن aiBANK يعمل على تقديم خدماته للعملاء من خلال شبكة تضم 33 فرعا على مستوى الجمهورية.

وأضاف أن البنك يواصل جهوده للتوسع وافتتاح فروع جديدة في محافظات القاهرة والدلتا ومنطقة الصعيد خلال الفترة المقبلة، كما يعمل على توسيع شبكة الصراف الآلي ATM لتغطي أغلب المناطق الحيوية.

ويأتي إطلاق الوديعة في أعقاب توقيع بروتوكول تعاون طويل الأجل مع شركة Visa في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية، وإطلاق aiPremier Elite التي تقدم باقة حصرية من المزايا والخدمات لشريحة كبار العملاء.

وكان البنك أعلن عن شراكة مع InstaPay هذا العام، مكنت العملاء من تحويل الأموال على الفور بين الحسابات المصرفية والبطاقات والمحافظ الرقمية باستخدام هواتفهم المحمولة.

الرابط المختصر