طلعت مصطفى تفتتح 3 فروع لكولنز العالمية في مدينتي وسان ستيفانو نهاية العام الجاري

aiBANK

إسلام سالم – وقعت مجموعة طلعت مصطفى عقدًا للشراكة الاستراتيجية مع شركة كولنز، العاملة في مجال الملابس الجاهزة، يتم بموجبها افتتاح ثلاثة أفرع لعلامة كولنز داخل أوول سيزونز بارك واوبن اير مول بمدينتي وسان ستيفانو مول بالإسكندرية.

وأكد عمر هشام طلعت، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، أن المجموعة تستهدف دائما لإبرام تعاقدات مع أكبر العلامات التجارية على مستوى العالم ومن بينها شركة كولنز صاحبة التاريخ الطويل في مجال الملابس الجاهزة.

E-Bank

وتصل المساحة الإجمالية للفروع الثلاثة التي تعتزم شركة كولنز افتتاحها في المولات التجارية التابعة لمجموعة طلعت مصطفى لنحو ألفي متر مربع، ومن المتوقع أن يتم افتتاح الأفرع الثلاثة أمام العملاء بنهاية العام الجاري.

وقال YAVUZ EROGLU الرئيس التنفيذي بشركة “كولنز” إن افتتاح فروع “كولنز” داخل ثلاثة مولات تابعة لمجموعة طلعت مصطفى سيلقى نجاحا كبيرا، موضحا أن كولنز تمتلك أكثر من 600 فرعًا على مستوى العالم بينهم 10 داخل مصر.

ويضم أوبن آير مول مناطق مفتوحة و8 مباني تطل على المسطحات الخضراء والبحيرات الصناعية، وعدداً كبيراً من العلامات التجارية ويمتد بمساحة إيجارية تبلغ 92 ألف متر مربع.

في المقابل فإن All Seasons Park يعد من أحدث المراكز التجارية التابعة لطلعت مصطفى، حيث يقام على مساحة 54 ألف متر مربع بمدينتي ويضم 230 وحدة تجارية، ومجموعة كبيرة من العلامات التجارية

أما سان ستيفانو مول فيعد جزء من سان ستيفانو جراند بلازا، ويضم أكثر من 200 محل تجاري لعلامات تجارية محلية ودولية لمختلف الأنشطة، ويتكون من 4 طوابق على مساحة 23.500 متر مربع.

الرابط المختصر