التجاري الدولي يطلق منصة تعليمية جديدة بالتعاون مع VISA وalmentor Business

المنصور- سيارات
aiBANK

كشف البنك التجاري الدولي (CIB) في بيان اليوم، عن إطلاق منصة تعليمية جديدة بالتعاون مع Visa و almentor Business للتعليم الإلكتروني.

وأوضح البنك في البان، أن اتفاق التعاون يستهدف إتاحة مجموعة كبيرة من الدورات التدريبية والتعليمية التي تغطي جميع الموضوعات المتعلقة بإدارة وريادة الأعمال لعملاء قطاع الشركات الصغيرة و المتوسطة و للمساعدة في تطوير قدرات الشركات للنمو و الاستمرار خاصه الشركات الصغيرة.

E-Bank

وتقدم منصة almentor Business، المئات من الفيديوهات لدورات تدريبية باللغة العربية والإنجليزية لخبراء متميزين حققوا العديد من النجاحات في مسيرتهم الحياتية والمهنية، حيث قدمت المنصة أكثر من 3 ملايين تجربة تعليمية ناجحة.

وفي هذا السياق، صرح هاني الديب رئيس قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة، يحرص القطاع على تزويد عملائه من الشركات الصغيرة والمتوسطة بخدمات بنكية شاملة لتلبية احتياجات أعمالهم، وتشمل خدمات مالية ومهنية واستشارية، لضمان حصولهم على جميع الأدوات والخدمات والمنتجات اللازمة لمساعدتهم في تطوير أعمالهم والارتقاء بها إلى مستويات غير مسبوقة.

كما أعربت ملاك البابا، المدير العام لشركه Visa في مصر، عن سعادتها بالتعاون مع التجاري الدولي لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وأضافت: ” دعم الشركات الصغيرة و المتوسطة أحد أهم أولويات شركة Visa عالميا، فنحن نؤمن بالدعم عن طريق توفير الفرص لتطوير المهارات، والتي من دورها أن تساعد أصحاب العامال على تطوير اعمالهم مما يتيح لهم الوصول إلى آفاق جديدة وهو ما يتماشى مع اهداف المدفوعات الرقمية للازدهار و النمو الاقتصادي”.

وأشارت أن فيزا تعهدت في عام 2020، بدعم 50 مليون شركة متوسطة وصغيرة عن طريق تنمية المهارات وتوفير منتجات وابتكارات تناسب احتياجات وطبيعة الشركات الصغيرة والمتوسطة لتساعدها على الحصول على مزايا المدفوعات الإلكترونية والتأقلم على التغير السريع للسوق

ومن جانبها، أكدت سالي متولي، المدير التنفيذي لقطاع تطوير الأعمال بشركة almentor، على سعادتها بإطلاق المشروع رسميًا نظرًا لأهمية الشراكة الاستراتيجية، لما يقدمه المشروع من دعم تدريبي وعملي هائل لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة،

وأكدت أن المشروع يعد خطوة مهمة في مسيرة تحقيق أهداف almentor لإمداد أصحاب المشاريع بالمهارات والخبرات العملية الكافية لتطوير تلك الأعمال بشكل مناسب مع التطورات المتسارعة.

وأضافت: “المنصة توفر التدريبات اللازمة لتمكين أصحاب المشروعات من التعامل في كافة النواحي، مثل التعامل مع الضرائب، التمويل، الاستدامة، سلاسل الإمداد، الذكاء الاصطناعي، الحفاظ على الموظفين، والابتكار، ما يمكنهم من الوصول إلى أسواق جديدة من خلال قنوات حديثة”.

ويمكن لعملاء قطاع الخدمات المصرفية للأعمال الاستفادة من الدورات التدريبية المتاحة على المنصة الإلكترونية الجديدة من خلال التسجيل باستخدام أي من بطاقات CIB Visa البلاتينية للأعمال الخاصة بهم.

الرابط المختصر