ماستر جروب تعتزم تنفيذ مشروعين جديدين بالساحل الشمالي والشيخ زايد

إنهاء 75% من إنشاءات المرحلة الأولى بمشروع ذا سيتي بالعاصمة الإدارية

aiBANK

إسلام سالم – قال محمد لاشين، رئيس مجلس إدارة شركة ماستر، إنها تستعد لإطلاق مشروعين جديدين في الساحل الشمالي والشيخ زايد، مؤكدا وضع خطط واستراتيجيات جديدة لعمل الشركة بعد تنفيذ عدد من الدراسات في هذا الشأن خلال الفترة الماضية.

وأضاف لاشين، خلال جولة تفقدية بمشروع ذا سيتي بالعاصمة الإدارية، أن حجم الإنشاءات بالمرحلة الأولى من مشروع ذا سيتي بلغ نحو 75% إضافة إلى العمل في تنفيذ المرحلة الثانية والثالثة للمشروع ليصل إجمالي معدلات التنفيذ في المشروع بالكامل لنحو 55%.

E-Bank

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة ماستر أن استثمارات مشروع ذا سيتي، والبالغة مساحته 54 فدانا، تبلغ 7 مليارات جنيه، مشيرا إلى بيع 80% من الجزء السكني الخاص بالمشروع.

وأوضح أن الشركة تعاقدت مع شركة محرم باخوم المتخصصة في الاستشارات الهندسية للإشراف على تنفيذ الأعمال الهندسية والإنشائية للمشروع بالكامل، كما تعاقدت مع شركة معمار لتنفيذ أعمال اللاند سكيب للمشروع بالكامل مع اقتراب الانتهاء من المرحلة الأولى.

وأوضح أن الشركة لإطلاق مشروع Allegra التجاري الطبي خلال مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب كما يجري العمل على التعاقد مع إحدى شركات إدارة المشروعات الطبية لإدارة المبني الطبي بالمشروع.

الرابط المختصر