نواصي العقارية تتفاوض لاقتناص أراضي بالقاهرة الجديدة

دراسة عروض شراكة لتنفيذ مشروعات بغرب القاهرة والساحل الشمالي

aiBANK

إسلام سالم _ كشف المهندس حسام سليمان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة نواصي العقارية، تفاصيل خطة الشركة التوسعية في السوق المصرية خلال الفترة القادمة، مؤكداً أن نواصي للتطوير تمتلك خطة توسعية على مستوى مدن شرق وغرب القاهرة بعد مشروع 3 sides shopping mall في شرق القاهرة.

وأضاف سليمان، في بيان صحفي، اليوم، أن الشركة تبحث عن فرص لزيادة محفظة أراضيها، حيث تدرس العديد من المشروعات التجارية والسكنية بمنطقة غرب القاهرة، كما تتفاوض على قطعة أرض بنشاط عمراني متكامل بمنطقة القاهرة الجديدة.

E-Bank

وأكد الرئيس التنفيذي لنواصي للتطوير، أنها تستعد لطرح مشروع ترفيهي جديد في مدينة الشروق، لافتاً إلى أن نسب الإنشاءات في 3sides تخطت 50% من حجم المشروع.

وحول توجه الشركة نحو المشروعات السياحية في المناطق الساحلية، شدد على استهداف تطوير مشروع بمنطقة الساحل الشمالي الفترة المقبلة، حيث تدرس منذ بداية العام الجاري العديد من عروض الشراكة في منطقة الساحل الشمالي.

وأوضح أن الشركة تعتزم تطوير مشروع على مساحة بحد أدني 50 فدان، مضيفا أنها بصدد مراجعة الأوراق القانونية قبل توقيع عقود الشراكة والإعلان عن المشروع الجديد.

وأعلنت شركة نواصي للتطوير العقاري مشاركتها في النسخة الـ12 من معرض سيتي سكيب مصر 2023 والمقرر انعقاده في الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر الجاري.

الرابط المختصر