العتال توقع 8 عقود مع مكاتب استشارية لتنفيذ West Leaves بقيمة 30 مليون جنيه

aiBANK

فاطمة أبوزيد _ وقع المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة شركة العتال هولدينج عقوداً مع عدد من مكاتب الاستشارات الهندسية المصرية والأجنبية بقيمة 30 مليون جنيه لتنفيذ مشروع West Leaves.

وضمت المكاتب، Benaa Consulting group لعمل التصميم الإنشائي للمشروع وMito Consult لعمل التصميمات الميكانيكية للمشروع وESO Consultancy لعمل التصميمات الكهربائية وTiba Consulting Engineer لعمل أعمال الحفر والجسات والتربة.

E-Bank

وتضمنت العقود الموقعة، الدكتور عمر عثمان لتصميم وتخطيط الطرق وشركة DMA للإشراف علي المشروع وInversion لإدارة المشروع والإشراف العام، وشركة My Vysionlink SDN BHO الماليزية لإدارة المرافق والتشغيل، بحضور المهندس رائف فهمي رئيس ومؤسس مكتب رائف فهمي للاستشارات بصفته الاستشاري العام للمشروع، وذلك من أجل بدء العمل الفعلي علي أرض مشروع West Leaves، وشركة سيمنز الألمانية.

أحمد العتال: استثمارات المشروع الجديد تصل إلى 5 مليارات جنيه

وقال المهندس أحمد العتال، إن الشركة تمكنت من بيع المرحلة الأولي بالكامل، مع امتلاك قائمة انتظار كبيرة للمرحلة الثانية، موضحا أن المشروع الجديد يقع علي مساحة 38 فدان، ويتكون من مرحلتين بمساحة بنائية 29 ألف متر مربع.

أضاف أن المشروع يضم عددًا من الوحدات السكنية والتجارية والإدارية بواقع 31 مبني سكني عبارة عن أرضي و3 أدوار ووحدات بنتهاوس، وحوالي 800 شقة فندقية، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية ما بين 80 متر مربع إلى 300 متر مربع، إضافة إلى 8 أبراج تضم شقق فندقية، وفندق مكون من 150 غرفة إلي جانب وحدات إدارية ومساحات تجارية تصل إلي 40 الف متر.

اكتمال حجوزات المرحلة الأولي من المشروع وقائمة انتظار للثانية

وأشار العتال، إلى الاتفاق مع شركة My Vysionlink SDN BHO الماليزية لإدارة المرافق علي تدريب العمالة عبر أكاديمية العتال، بجانب الاتفاق مع مجموعة هيلتون العالمية لعمل فندق في المشروع وإدارة الشقق الفندقي، مؤكدا أن إجمالي استثمارات المشروع تصل إلى حوالي 5 مليارات جنيه.

يذكر أن شركة العتال هولدينج تشارك في معرض سيتي سكيب لعرض مشروعات بارك لين العاصمة الادارية الجديدة ومشروع West Leaves بمدينة 6 أكتوبر ومشروع باي سيد بالبحر الأحمر.

الرابط المختصر