أيمن عامر: مبيعات سوديك زادت 22%.. ونستهدف نموا كبيرا في الأرباح

الشركة تتبع سياسة تحوطية لمدة زمنية تتخطى العام

aiBANK

إسلام سالم وفاطمة أبوزيد وشريف ناصر – قال المهندس أيمن عامر، مدير عام شركة سوديك للتطوير العقاري، إنها حققت زيادة في المبيعات بنسبة 22% منذ بداية العام، مضيفًا أن الشركة تستهدف “نموا كبيرا في أرباحها” بنهاية 2023؛ في ظل استهداف تسريع أعمال الإنشاءات خلال الفترة الحالية.

وأشار عامر، خلال فعاليات مؤتمر ومعرض سيتي سكيب، إلى أن مصر تتمتع بالعديد من المقومات التي تساعد على جذب المزيد من الاستثمار، موضحا أن نجاح ملف تصدير العقار سيدعم توافر العملة الصعبة، مشيرا إلى أهمية توفير التيسيرات اللازمة لدعم برنامج التمويل العقاري.

E-Bank

وبسؤاله عن تأثير الأزمات الاقتصادية على تكلفة الإنشاءات، والإجراءات التي تتخذها شركات التطوير العقاري في المقابل، أجاب: “تعمل سوديك في السوق المصرية منذ 26 عاما، وتحرص على اتباع سياسات مرنة تتناسب مع المتغيرات العالمية، وكل ما تشهده السوق المصرية”.

وأضاف أن سوديك تتبع سياسة تحوطية لمدة زمنية تتخطى العام؛ وهو ما يجعلها لا تتأثر كثيرا بتغير سعر الصرف، كما يمكنها من تسعير الوحدات بالشكل الصحيح.

وشدد عامر على أن الشركة عادة ما تستبق الجدول الزمني لتنفيذ الوحدات وهو ما يأتي ضمن سياستها التحوطية والتي تعتبر آليات أحد الحلول للتغلب على التغيرت التي تطرأ على الوضع الاقتصادي.

الرابط المختصر