جلوبال أوتو توقع شراكة مع إنفنيتي لشحن سيارات BMW I الكهربائية في مصر

aiBANK

شاهندة إبراهيم – وقَّعت مجموعة جلوبال أوتو للسيارات، الوكيل الرسمي لمجموعة BMW في مصر، اتفاقية شراكة مع شركة “إنفنيتي” المتخصّصة في تقديم حلول الطاقة المتجددة وشحن السيارات الكهربائية في السوق المحلية.

وبموجب هذه الاتفاقية، سيحصل عملاء جلوبال أوتو للسيارات عند شراء سيارة من عائلة BMW i الكهربائية الجديدة على بطاقة شحن حصرية مصممة خصيصًا لهم تعتمد على نظام النقاط.

E-Bank

وتوفر كل بطاقة 800 ألف نقطة صالحة لمدة 18 شهرًا، مما يتيح لملاك سيارات BMW i الكهربائية سهولة الوصول إلى جميع محطات الشحن البطيء AC أو السريع DC الخاصة بشركة إنفنيتي والموزعة في محافظات مصر المختلفة.

وتمتلك شركة إنفنيتي أكثر من 150 محطة، تضم أكثر من 500 نقطة شحن، موزَّعين في جميع أنحاء مصر.

كما وفرت شركة إنفينتي إمكانية تركيب صندوق الشحن الحائطي من BMW في منازل العملاء مجانًا، دون أي تكلفة إضافية يتحملونها، لتعزيز تجربة استخدام العملاء مِن خلال الشحن المنزلي.

ومن جانبه، قال محمد قنديل، الرئيس التنفيذي لمجموعة جلوبال أوتو للسيارت: “مع تقديم جميع موديلات BMW i الكهربائية حاليا في مصر، والتي تضم: iX1 وi4 وi7 وiX ، ومن المرتقب طرح i5 خلال الفترة القادمة، تكون جلوبال أوتو قد وفرت أفضل تجربة تنقُّل كهربائي ممكنة لعملائها”.

وأضاف قنديل أن جلوبال أوتو تستهدف السير على خطى مجموعة BMW العالمية، من خلال تعزيز الاستدامة وحلول التنقُّل الكهربائي.

ونوّه بأن المجموعة لديها مساعٍ لتقديم كل سيارة كهربائية مِن موديلات BMW i الكهربائية يجرى إطلاقها عالميا، في المستقبل القريب.

وبدوره، قال شمس عبد الغفار، العضو المنتدب لقطاع السيارات الكهربائية في إنفنيتي، إن هذا التعاون يمثل “نقطة تحول كبيرة في رحلتنا لتعزيز حلول التنقل المستدامة في مصر”.

وأضاف أن إنفنيتي تؤمن بأن المستقبل للسيارات الكهربائية، مع التزامها الكامل بجعل امتلاك السيارات الكهربائية أكثر راحة وجدوى قدر الإمكان.

الرابط المختصر