نستله شريك الاستدامة لفعاليات مهرجان كريتيف ساميت 2023

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت كريتيف ساميت Creative Summit، عن دخول شركة نستله كشريك في عمليات الاستدامة خلال مهرجان كريتيف ساميت Creative Industry Summit 2023، والذي تستمر فعالياته لمدة 3 أيام من 23 إلى 25 سبتمبر 2023 بكايرو بيزنس بارك في التجمع الخامس.

تم توقيع الشراكة من قبل كلا من مي سلامة، الشريك المؤسس لكريتيف ساميت Creative Summit وطارق كامل، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نستله مصر والسودان، والتي تهدف إلى تعزيز ممارسات الاستدامة من خلال تقليل استهلاك المنتجات البلاستيكية أحادية الاستخدام وإعادة تدويرها خلال فعاليات المهرجان، بالاستعانة بخبرات نستله الواسعة في حلول الاستدامة ومواجهة التحديات البيئية.

E-Bank

كما سيشهد مهرجان كريتيف ساميت Creative Summit لأول مرة تواجد مؤسسة «Banlastic Egypt» المتخصصة في معالجة التلوث البلاستيكي لتقييم الأداء تجاه ممارسات الاستدامة خلال الفعاليات، كذلك مبادرة جو كلين Go Clean لإعادة تدوير المخلفات.

كما سيشارك بنك الكساء المصري من خلال إعادة تدوير مواد الدعاية المستخدمة خلال المهرجان لتحويلها لشنط مدرسية لتحفيز الأفكار الإبداعية وزيادة الوعي البيئي لدى المشاركين.

مي سلامة: مهرجان كريتيف ساميت فرصة لزيادة الوعي بالممارسات البيئية

وأكدت مي سلامة، الشريك المؤسس لكريتيف ساميت، على حرص المنصة على عقد شراكات استراتيجية تساعد في تحقيق رؤيتها حول تحفيز ودعم صناعة الإبداع، لافتة إلى تقديم بٌعد جديد هذا العام من خلال زيادة الوعي لدى المشاركين بأهمية التحديات البيئية التي نواجهها وأن نلعب دورا فاعلا في مساعدة المجتمع على مواجهة هذه التحديات.

من جانبه، صرح طارق كامل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة نستله مصر والسودان: ” تتوافق هذه الشراكة مع التزامنا تجاه الاستدامة البيئية وهدفنا الاستراتيجي في الوصول لصافي صفر انبعاثات كربونية بحلول عام 2050، لذا نؤمن بقدراتنا معًا على تحقيق تغيير إيجابي، وتشجيع الابتكار، وقيادة المسيرة نحو مستقبل مستدام”.

طارق كامل: الملتقى فرصة جيدة لتوحيد قدراتنا معًا وقيادة المسيرة نحو مستقبل مستدام

أضاف أن نستله مصر تتبنى عدة أنشطة لتعزيز جهود الحفاظ على البيئة، بما في ذلك تنفيذ مشروعات تحسين إدارة المخلفات وتدويرها، كما نسعى للتحول للطاقة المستدامة من مصادر متجددة بنسبة 100% في جميع مصانعها بحلول عام 2025، مؤكدا تبنى الشركة لممارسات داعمة للاستدامة في كل ما نقوم به من أنشطة، مما يجعلها شريكًا مثاليًا للمهرجان.

 

 

الرابط المختصر